أخبار ريــمةأخبار عاجلةإقتصادالأخبارالأخبار المحليةالصورمكتبة الوسائطمنوعات

بالصور : تدشين صرف مخصصات الرعاية الإجتماعية في محافظة ريمة

ريمة نت | المركز الإعلامي – عصام الحيث – أحمد المحفلي

دُشنت بمحافظة ريمة يوم الاثنين 2 أكتوبر 2017م المرحلة الأولى لصرف المخصصات المالية للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة والبالغ عددهم 35 الف حالة بمبلغ يزيد عن 550 مليون ريال.

وخلال التدشين اوضحا مديرعام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة سفيان زايد والمشرف العام للفرق بالمحافظة أ/ عبدالسلام الدروبي بشركة ايبكس آلية صرف هذه المخصصات ضمن مشروع الحوالات النقدية الطارئة المموَّل من البنك الدولي واليونيسيف والتي تغطي مخصصات ثلاثة أشهر كدفعة أولى تشمل كل المستفيدين من صندوق الرعاية.

وأشار مشرف الفرق الميداني بالمحافظة لبنك الامل / فواز زمام في تصريح له لموقع ( ريمة نت ) إلى أن عملية الصرف ستتم عبر اللجان المشكلة في مراكز المديريات جنبا الى الفرق المختصة والتي  تتولى الفحص والتحقق من المستفيدين الفعليين واحالتهم لمراكز الصرف. لافتا إلى أنه سيتم ترحيل أي مخصصات مالية متأخرة وتسليمها في وقت لاحق.

بدوره أشاد امين عام مديرية الجبين ماجد امين بالترتيبات والاجراءات المتبعة في عملية الصرف ..داعيا جميع المشمولين بالضمان الاجتماعي إلى التوجه إلى مراكز الصرف لاستلام مخصصاتهم خلال المدة المحددة وهي خمسة عشر يوم  فقط.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة