أخبار عاجلةالأخبار العربية والدوليةالأخبار المحلية

بعد مصرع المئات من جنودها.. السعودية تفتح باب التجنيد أمام المرتزقة برتبة جندي

متابعات | 14 يناير | ريمة نت: أعلن النظام السعودي اليوم الأحد فتح باب التجنيد برتبة (جندي) أمام المرتزقة إلى جانب من يرغبون من خريجي الثانوية العامة في المملكة بحسب إعلان المديرية العامة للدفاع المدني.

يأتي هذا الإعلان بعد خسائر فادحة في صفوف جنوده في الجبهات الحدودية على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية والذي دفع آخرين للنأي بالنفس عن معركة بن سلمان التي تصبح في خدمة المشروع الأمريكي والإسرائيلي في المنطقة.

واشترط النظام السعودي في الإعلان أن يلتزم المتقدم بالعمل في أي منطقة من مناطق المملكة مهما كانت الظروف وفقاً لما يحتمه عليه الواجب وحاجة العمل، في إشارة إلى حتمية زجهم في جبهات الحدود.

كما اشترط أن يلتزم المتقدم بعد تعيينه بمباشرة العمل في الجهة المعين بها وعدم السماح للغير كائن من كان، بحسب الإعلان، بالتقدم بطلب نقله مهما كانت المبررات في محاولة للحد من ظاهرة الفرار التي اشتهر بها الجيش والسعودي في مواجهته للجيش واللجان الشعبية.

وكان عشرات الجنود السعوديين لقوا مصارعهم خلال الأيام الماضية في جبهات الحدود بعمليات للجيش واللجان الشعبية والتي شهد معظمها توثيق بعدسة الإعلام الحربي وبثتها قناة المسيرة الفضائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة