أخبار ريــمةالأخبارالأخبار المحليةالصورمكتبة الوسائط

بالصور : المكتب التنفيذي بريمة يناقش الأوضاع الأمنية والتنموية بالمحافظة والسبل الكفيلة بمواجهة التحديات الراهنة

ريمة نت | الجبين – عصام الحيث – أحمد محفلي

ناقش اجتماع مشترك للمكتب التنفيذي والقيادات المحلية بالمديريات في محافظة ريمة اليوم برئاسة المحافظ حسن عبدالله العمري يوم السبت 17 فبراير 2018م الجوانب المتعلقة بالأوضاع الأمنية والتنموية والسبل الكفيلة بمواجهة التحديات الراهنة .

حيث استعرض الاجتماع الذي حضره مسئول أنصار الله بالمحافظة الشيخ مراد الشائف ووكيلا المحافظة أ/ محمد الوسد والعميد / صالح العياضي السبل الكفيلة بتطوير الأداء المحلي والتنفيذي بما يسهم في تعزيز التكامل والتنسيق بين الجهود الرسمية والشعبية وبما يهدف إلي استمرار الثبات والصمود في وجه العدوان .

كما تطرق الاجتماع إلي تفعيل دور المكاتب الرسمية في إطار مهامها وأنشطتها بما يخفف من الأوضاع المعيشية للمواطنين بمختلف المناطق والقري بالمحافظة .

وقد أقر الاجتماع تشكيل لجان رئيسية وفرعية تعمل من خلال النزول الميداني لمختلف المناطق بمديريات المحافظة علي التعبئة العامة ورفد الجبهات بالرجال والعتاد .

وفي الاجتماع أكد محافظ  المحافظة أ/ حسن العمري أهمية تفعيل دور التوعية المجتمعية التي تصب في حشد الشباب للجبهات وتوعية أبناء المجتمع بأهداف ومخاطر العدوان.

وأشار المحافظ العمري إلى أن أهمية الدور الإيجابي في الجانب الإداري لمؤسسات الدولة وإسهامها الفاعل في المشاركة برفد الجبهات بالرجال والعتاد فضلا عن خدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم في ظل الحصار المفروض من قبل تحالف العدوان على الشعب اليمني  .

ووجه محافظ ريمة القيادات المحلية والتنفيذية بالتحرك الجاد والإسهام الفعلي لرفد الجبهات بالرجال الأشداء .

لافتا إلى أهمية إنجاح حملة التجنيد في تعزيز الجبهة الداخلية ورفد جبهات القتال بالرجال والعتاد لتعزيز الصمود أمام غطرسة العدوان الهمجي .

من جانبه أكد مسئول أنصار الله بالمحافظة الشيخ مراد الشائف أهمية تضافر الجهود في مواجهة العدوان من خلال التحرك الفاعل والنضال المستمر حتى تحقيق النصر وإفشال مؤامرات الأعداء وتأمين الغد المشرق للأجيال القادمة .

ودعا الشائف الي توحيد الجهود الرسمية والشعبية بالمحافظة والعمل بروح الفريق الواحد وبما يخدم ابناء ريمة وبمختلف الجوانب في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وشدد الشائف على ضرورة الرفع من وتيرة التحرك والبذل والعطاء لرفد جبهات المواجهة مع قوى العدوان ومنافقيها وكسر تصعيد العدوان الذي بات يدفع بمنافقيه نحو محارق الموت بغية تحقيق اي إنجاز عسكري بعد فشله وهزائمه المتكررة خلال ما يقارب الثلاثة أعوام .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة