أخبار ريــمةأخبار عاجلةإقتصادالأخبارالأخبار المحليةمنوعات

بالصور : مؤسستا انماء وريمة للتنمية تنظمان احتفائية بمناسبة اليوم العالمي للمراة بريمة

ريمة نت | الجبين | عصام الحيث – أحمد محفلي 

نظمت مؤسسة انماء للتنمية الثقافية والمجتمعية ومؤسسة ريمة للتنمية والاستجابة الانسانية بمحافظة ريمةوبرعاية محافظ المحافظة أ/ حسن عبد الله العمري احتفائية بمناسبة اليوم العالمي للمراة.

وفي الفعالية التي حضرها مديرمكب المالية بالمحافظة عبد السلام الجعفري اكد محافظ ريمة حسن عبدالله العمري اهمية الاحتفاء بيوم المراه التي جسدت مواقف الي جانب اخوها الرجل ودورها في الحياة.

وثمن المحافظ العمري نضالات المرأة اليمنية وإسهاماتها الفاعلة في اسناد اخيها الرجل وفي مختلف مجالات الحياة.

واشار العمري أن المرأة في ريمة لها أدو ار مشهودة على مختلف الأصعدة السياسية والاجتماعية والإنسانية وهي ركيزة اساسية للنهوض بواقع اخوها الرجل وتحسين وضعه الاقتصادي والاجتماعي.

كما اكد محافظ ريمة أن المراة لها أدوار تعكس التقدم الحاصل في وعيها بأهمية حضورها الفاعل في مختلف النضالات والأنشطة والبرامج الوطنية داعيا المرأة الى المشاركة بفاعلية في معركة البناء وتطبيع الحياة بمختلف الجوانب.

واشاد المحافظ العمري بالجهود التي تقدمها مؤسسة انماء للتنمية في اقامة مثل هذه الفعاليات الهادفة للتوعية المجتمعية بأهمية دور ومكانة المراة اليمنية.

بدوره اوضح منسق مؤسسة انماء للتنمية بمديرية الجبين عبدالعزيز الهتاري ان المؤسسة تسعي من خلال برامجها وانشطتها الثقافية الي اقامة العديد من الفعاليات التي تجسد دور المراه في المجتمع ودورها في الحياة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة