أخبار ريــمة

مناقشة الاوضاع الامنية ومتطلبات التنمية في ريمة

ناقش لقاء موسع بمحافظة ريمة امس الاربعاء، برئاسة المحافظ حسن العمري ، وبحضور عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الاسد ، ووكيلا المحافظة حافظ الواحدي ومحمد الوسد ، ورئيس التلاحم القبلي بالمحافظة صلاح الضبيبي ، الاوضاع الامنية ومتطلبات العمل التنموي. 

 

واستعرض اللقاء الذي ضم القيادات المحلية والتنفيذية والامنية بالمحافظة ورؤساء المجالس المحلية بالمديريات وممثلي المكونات السياسية والحزبية والقيادات المجتمعية ،سير عملية التحشيد والتعبئـة العامة في مواجهة العدوان .

 

وأكد محافظ ريمة، اهمية اللقاء في تعزيز الجهود الرسمية والشعبية في التصدي للعدوان ، وكذا متابعة تنفيذ الخطط والبرامج التنموية وتحسين الخدمات العامة .

 

وشدد العمري، على أهمية تفاعل الجميع للدفع بالرجال إلى الجبهات ، داعيا العسكريين من ابناء المحافظة العودة إلى معسكراتهم.

 

واهاب بالقيادات المحلية والتنفيذية بالمحافظة والمديريات والمشائخ والاعيان والوجهاء ، على الاستمرار في عملية التحشيد ورفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال.

 

بدوره اكد الدكتور الاسد ، أهمية ودور المجتمع في إفشال مخططات العدوان وتصعيده المستمر من خلال التحرك الجاد والمسؤول على كافة المستويات .

 

من جانبهما أكدا عضو الامانة العامة لحزب السلم والتنمية السلفي محمد الحميدي وامين سر القيادة العليا لحزب جبهة التحرير عارف العامري ، ضرورة تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان الذي يستهدف الجميع وكشف جرائمه التي طالت الكل دون استثناء.

 

حضر الاجتماع الناطق الرسمي لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عبد المجيد الحنش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة