أخبار عاجلةالأخبار المحلية

وقفات ومسيرات في مختلف المحافظات للتنديد بجريمة العدوان في ضحيان

متابعات | 11 أغسطس | ريمة نت:

أقيمت اليوم السبت عدد من الوقفات الغاضبة على خلفية اقدام تحالف العدوان على ارتكاب جريمة مروعة بحق أطفال مدارس في مدينة ضحيان الخميس الماضي والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

ففي إب، أقيمت بمحافظة اليوم مسيرة جماهيرية ووقفة احتجاجية تنديدا بمجزرة العدوان بحق طلاب في سوق ضحيان بصعده شارك فيها عدد من وكلاء المحافظة وأعضاء مجلس النواب والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والمجلس المحلي بمحافظة إب

وفي ذمار أبناء نظمت مسيرة للتعبير عن غضب أبناء المحافظة واستنكارهم لاستهداف العدوان حافلة طلاب في سوق بمديرية ضحيان في محافظة صعدة تحت شعار ” أمريكا تقتل أطفال اليمن”.

كما استنكر أبناء مديرية المراشي بمحافظة الجوف اليوم في وقفة احتجاجية مجزرة العدوان السعودي بحق أطفال ضحيان وأدنوا استهداف العدوان السعودي للأطفال والمدنيين.

وفي السياق ذاته، نظم طلاب المراكز الصيفية بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بمجزرة العدوان الأمريكي السعودي بحق طلاب المراكز الصيفية بمنطقة ضحيان في صعدة.

وفي الوقفة التي شارك فيها مشرف المحافظة عبدالغني رسام وممثلي السلطة المحلية بالمديرية.. أكد طلاب المراكز الصيفية لتعليم القرآن الكريم أن جرائم العدوان لن تثنيهم عن مواصلة تعليمهم ولن ترهبهم الصواريخ في ممارسة أنشطتهم الدراسية.

كما شهدت مديرية ملحان محافظة المحويت اليوم أيضاً مسيرة حاشدة ووقفة احتجاجية تنديدا بمجزرة العدوان السعودي الامريكي بحق طلاب في سوق ضحيان بصعدة وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحی.

وفي المسيرة والوقفة التي شارك فيها المحافظ فيصل بن حيدر وعضو مجلس النواب محمد بكير وعدد من وكلاء المحافظة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية ومدير المديرية ..استنكر المشاركون هذه الجريمة الوحشية بحق أطفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة