أخبار ريــمة

مناقشة الاحتيجات الطارئة  للخدمات الانسانية بمحافظة ريمة 

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي مستوى الأداء الخدمي وأهم الاحتياجات الإنسانية والخدمية بالمحافظة.

 

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة حافظ الواحدي ورئيس المكتب الفني بالمحافظة جلال الحباري احتياجات مديريات المحافظة من المشاريع بمجالات الطرق والمياه والتعليم والصحة والزراعة والنظافة ومايحتاجه صندوق المعاقين وادارة المرور من امكانيات تخدم الواقع في ظل المرحلة الراهنة.

 

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير الهيئة الوطنية لتنسيق الشؤون الانسانية بالمحافظة عبدالجبار العمدي الي التحديات التي تواجه تنفيذ العمل الانساني والخدمي للمكاتب الخدمية المعنية بالمحافظة.

 

وأكد وكيل ريمة أهمية دور السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة في توفير الخدمات الأساسية وبما يعزز من التخفيف من معاناة المواطنين في ظل المرحلة الراهنة جراء العدوان وحربه الاقتصادية.

 

وأشار إلى أهمية التنسيق بين السلطة المحلية بالمحافظة والجهات المعنية والمنظمات المانحة والداعمة في إعداد التقارير والدراسات الخاصة بالمشاريع الخدمية وتسهيل تنفيذها وبما يسهم في تلبية احتياجات المجتمع والتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية بالمحافظة.

 

وحث الوكيل الضبيبي على مضاعفة الجهود والاستفادة من الدعم المقدم من المنظمات المتدخلة بالمشاريع الانسانية والخدمية الطارئة وذات الاولوية وبما يغطي الاحتياجات الاساسية والضرورية التي تلبي تطلعات ابناء ريمة.

 

حضر الاجتماع القيادات المحلية بالمديريات والمكاتب الخدمية بالمحافظة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة