الأخبار المحلية

ناطق حكومة الإنقاذ: من يعترف بشرعية المتآمرين يعترف بشرعية العدو الإسرائيلي

أكد ناطق حكومة الإنقاذ وزير الإعلام الأستاذ ضيف الله الشامي أن من يعترف بما يسمى بشرعية المتآمرين هو يعترف بشرعية كيان العدو الإسرائيلي.

وقال الشامي في كلمة له وسط الحشود التي خرجت في العاصمة صنعاء للبراءة من الخونة ” نبعث برسالة إلى كل العالم إلى الدول العربية والإسلامية أن من يمتلك الشرعية هم هؤلاء الملايين الذين خرجوا بصوت واحد يرفض التطبيع”.

وأضاف ” الرسالة التي نود أن نوصلها لكل العالم وللشعوب العربية والإسلامية هي أنكم بين خيارين إما أن تعترفوا بشريعة هذا الشعب اليمني أو تكونوا إلى صف أولئك الذين ذهبوا وحاولوا أن يتقمصوا دور اليمن لتسليم الطاعة إلى بنيامين نتنياهو.”

وأوضح أن الشعب اليمني يعرف عدوه منذ عشرات السنين وأن من يشن الحرب عليه في مقدمتهم الأمريكيون والإسرائيليون، مشيرا إلى أن اجتماع وراسو دليل واضح على مواقفنا الواضحة والصادقة وأن صمودنا هو الأساس.

ودعا الشامي أحرار العالم إلى أن يجعلوا من الشعب اليمني بما يمر به من معاناة المثل الأعلى لكل تحرك في وجه الطغاة قائلا “إنه لن يجرؤ أحد في هذا العالم على إرهاب شعبنا اليمني فقد تعودنا على الصعاب”.

وأكد على أن مكان الخونة هو تحت أقدام شعبنا العزيز والحر، مشيرا إلى أن الشعب اليمني سيظل ثابتا وصامدا على موقفه من القضية الفلسطينية، قائلا” لن تنازل عن القدس حتى لو تنازل عنها العالم”.

كما أكد على أن حكومة الإنقاذ ستكون السند والعون والمدد في كل ميدان وفي كل ساحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة