الأخبار المحلية

وقفة شعبية بمناسبة عيد الغدير في مديرية الشعر بإب

أقيمت اليوم في مديرية الشعر محافظة إب وقفة قبلية وشعبية بمناسبة ذكرى الولاية للإمام الأعظم علي بن أبي طالب كرم الله وجه.

وأكد بيان الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية خليل أبو هاجرة والأمين العام رضوان النصافي أن يوم الولاية أو عيد الغدير يمثل مناسبة هامة بالنسبة لكل أبناء الأمة الإسلامية لما لها من دور جوهري في تحصين الأمة من مؤامرة أعدائها من خلال تنفيذ أوامر الله ورسوله في موالاة الإمام علي باعتبارها إمتدادا لولاية الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله التي تمثل إمتدادا لولاية الله سبحانه وتعالى.

وقال البيان: لعل ما تعانيه الأمة من ذل وهوان وتسلط من قبل أعدائها هو ناتج عن الإنحراف الذي حصل بعد رسول الله صلوات الله عليه وآله وعدم تنفيذ توجيهاته للأمة في ولاية الإمام علي عندما جمع المسلمين وخاطبهم من كنت مولاه فهذا علي مولاه اللهم وال من والاه وعاد من عاداه إلى أخر كلام الرسول الكريم وكل طوائف وفرق الإسلام تقدر بصحة هذا الكلام ونسبته إلى رسولنا الأعظم والذي يدعو الأمة أيضا لتولي المؤمنين من أعلام الهدى.

وأشار إلى أن عدم مولاة الإمام علي والمؤمنين من أعلام الهدى فالبديل عن ذلك موالاة الشيطان والطاغوت كما نص عليه القرآن الكريم وهذا ما حصل اليوم من خلال تولي آل سعود ونهيان وغيرها من أنظمة العرب والمسلمين التي ابتعدت عن ولاية الإمام علي لتتولى اليهود والأمريكان والغرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة