أخبار ريــمة

ادارة امن ريمة تقيم فعالية خطابية وانشادية بمناسبة مولد الرسول الاعظم

استبشارا بقدوم مولد خير خيار البشرية محمد صلوات الله عليه وعلى اله وبرعاية مدير امن المحافظة العميد / حاشد الحباري احيت ادارة امن محافظة ريمة وكافة منتسبيها في المديريات فعالية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف

وخلال الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة اللواء / فارس الحباري ووكيل المحافظة لشؤون الامن العميد زيد الوزير اكد محافظ ريمة على أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف الذي بعث رحمة للعالمين.

وأشاد الحباري بالقيظة العالية التي تتحلى بها الأجهزة الأمنية بمحافظة ريمة على ردع من تسول له نفسه العبث بأمن وإستقرار المحافظة، محثاً الأجهزة الأمنية على شحذ الهمم في تأمين وإستقبال مناسبة المولد النبوي الشريف.

بدوره وكيل المحافظة لشؤون الامن العميد زيد الوزير تطرق الى عظمة إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف التي تعزز من الإرتباط بالنبي الأعظم، موكداً أهمية إقامة الفعاليات والمهرجانات المختلفه التي تعبر عن تمسك الأمة الإسلامية بنبيها.

وشدد الوزير على ضرورة الإقتداء والتأسي بالرسول الأعظم في كل جوانب حياته، داعياً الجميع الى التوافد الى والمشاركة في الفعالية المركزية لمحافظة ريمة

وفي كلمة الترحيب التي القاها مدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري أوضح ان الشعب اليمني يتأهب لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف، مؤكداً ان إنتصارت الجيش واللجان الشعبية تأتي بالإرتباط الوثيق بالرسول الأعظم.

كما جدد بأسم منتسبي المؤسسة الأمنية في محافظة ريمة العهد والولاء لله والوطن والقيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك الحوثي ان يكونوا الأوفياء والحراس للوطن والمواطنين.

تخللت الفعالية العديد من الفقرات الشعرية والانشادية المعبرة عن عظمة هذه المناسبة ومدى الارتباط الوثيق بخاتم الانبياء

حضر الفعالية وكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة ريمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة