أخبار ريــمة

حفلا خطابيا وتكريمي لطلاب وطالبات مدرسة الأنوار المتفوقين بمديرية كسمه

تحت شعار البنيان المرصوص عزة وشموخ لليمن وترسيخا للهوية الايمانية نظم بمدرسة الانوار الاساسية الثانوية بمديرية كسمة محافظة ريمة حفلا تكريميا وخطابيا لطلاب وطالبات المدرسة المتفوقين في الفصل الدراسي الأول 2019/2020 وتتويجيا لابطال الدوري الرياضي المدرسي.

وفي الحفل التكريمي الذي حضره مشرف الدائرة التربوية ابو أواب ومشرف عام المديرية ابوهاشم جحاف والقيادات التربوية والتنفيذية والاشرافية وشخصيات إجتماعية
أشاد مشرف الدائرة التربوية بالمشاركة المجتمعية والهمة العالية لدى المعلمين والطلاب في إنجاح العملية التعليمية وبناء جيلا متسلحا بالثقافة القرانية ومتمسكا بالهوية الايمانية لمواجهة التحديات التي تفرضها قوئ الشر والعدوان.

تخلل الفعالية الاحتفائية العديد من الفقرات الانشادية والشعرية والبرعة الشعبية المعبرة عن فخر وعزة ابناء الشعب اليمني والانتصارات العظيمة الذي حققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف.

من جانبه ثمن مدير المدرسة الجهود المبذولة من قبل مدير عام المديرية وابناء المنطقة في دعمهم للعملية التعليمية وكذا مؤسسة ريمة للتنمية وكل الداعمين لهذه المدرسة.

وفي نهاية الاحتفائية تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين بشهائد تقديرية وجوائز عينية تكريما لجهودهم التي بذلوها في تحصيلهم العلمي وكذا تسليم الكأس والميدلايات للفريق الفائز بالدوري الرياضي المدرسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة