أخبار ريــمةالأخبارالأخبار المحلية

الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة تدشن توزيع المساعدات النقدية والعينية للجرحى والمعاقين

ريمة نت | ريمة – خالد الجماعي …

دشن فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة اليوم الأحد 17 رمضان 1441هـ المساعدات النقدية والعينية للجرحى والمعاقين من الجيش واللجان الشعبية بمديريات المحافظة.تحت شعار “الجرحي والمعاقين مسؤولية الجميع”
وفي التدشين الذي حضره عضو مجلس الشوري حسن محمد طه اشاد وكيلا المحافظة محمد مراد ويعيش الضبيبي بما حققته هيئة الزكاة من إنجازات وخطوات ملموسة لدعم اسر الشهداء والجرحي والفقراء والمساكين، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.
مشيرين أن الهيئة العامة للزكاة بصمود كوادرها استطاعت تطوير أدائها لتصل مشاريعها إلى مختلف المناطق والمديريات ملتزمة بالمصارف الشرعية الثمانية التي وردت في كتاب الله، ما ساهم في تنمية الإيرادات الزكوية
وأشاد الوكيلين بما يقدمه أبناء محافظة ريمة من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته في مختلف الجبهات من خلال مشاركتهم بمختلف الجبهات للدفاع عن الوطن وامنه واستقراره.
فيما أوضح مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي النهاري إلى أن مشروع توزيع المساعدات النقدية والعينية يستهدف الجرحى والمعاقين من أبناء مديريات المحافظة.
وأكد النهاري ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الزكاة والوفاء بدفعها للجهة المختصة باعتبارها الركن الثالث من أركان الإسلام .. مبينا أن تدشين توزيع المساعدات النقدية والعينية لاسر الشهداء والجرحي يأتي ضمن اولويات اهتمام قيادة الهيئة الي جانب مستحقيها في إطار إحياء هذه الفريضة ومصارفها الثمانية ومنها الفقراء والمساكين.
حضر التدشين نائب مدير الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي الوعيق وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة