أخبار ريــمة

شاهد بالصور: زيارات تفقدية لسير اختبارات الشهادة الأساسية بمديريتي الجعفرية والجبين بمحافظة ريمة

تفقد وكيل محافظة ريمة الشيخ محمود النهاري ومعه مدير مديرية الجعفرية غيلان البرار ومشرف عام المديرية ومدير مكتب التربية في مركز اللمهيل بالجعفرية الاستاذ على غزي اليوم سير العملية الامتحانية في مركز اللمهيل الاختباري.

 

وفي الزيارة حث وكيل المحافظة محمود النهاري القائمين على المركز  تهيئة الأجواء الملائمة والمناسبة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من أداء امتحاناتهم بالشكل المطلوب

 

واشار الوكيل النهاري الى ان العملية الامتحانية  تسير بكل هدوء  وبدون تجمهر بمسارها الصحيح حسب التوجيهات المخططه لها من قبل القيادة الحكيمة معتبرا العملية الاختبارية انتصارا للجبهة التربوية في ضل استمرار العدوان والحصار.

 

وفي ذات السياق تفقد المشرف التربوي بمحافظة ريمة عبد الفتاح المروني اليوم سير اختبارات الشهادة الاساسية العامة في مديرية الجبين.

 

وأطلع المروني ومعه مدير الاختبارات بالمحافظة مهدي قاسم الشعفي ورئيس قسم التوجيه بالمديرية رزق الناحتي علی سير الاختبارات في مركز الفتح الاختباري.

 

واستمع الزائرون إلى شرح عن خطوات وإجراءات الرقابة وتهيئة الأجواء أمام الطلاب مشيدين بجهود العاملين في المركز وحرصهم على إنجاح الاختبارات وتجسيد المسئولية تجاه مستقبل الطلاب.

ولفت المروني إلى أن استمرار صمود التربويين في الميدان لأداء واجبهم أفشل رهانات العدوان ومحاولته تعطيل التعليم في اليمن.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى