أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةالصورثقافة ودينمكتبة الوسائطمنوعات

بالصور : الإفراج عن 20 من المغرر بهم بمحافظة ريمة

ريمة نت / المركز الإعلامي م.ريمة

أفرجت السلطات الأمنية بمحافظة ريمة اليوم الأربعاء 14 ديسمبر عن 20 شخصاً ممن تم التغرير بهم من قبل تحالف العدوان ومرتزقته من أبناء المحافظة.

وقالت مصادر أمنية بالمحافظة أن الإفراج عن المشار إليهم جاء تنفيذا لقرار العفو العام وفي إطار عمل اللجنة المشكلة للعفو العام بالمحافظة.

مشيرةً إلى أن ذلك يأتي تزامنا مع احتفالات الأمتين العربية والإسلامية بالذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف وفي إطار مبادرة قائد الثورة التي تجلت بقرار المجلس السياسي الأعلى للعفو العام.

من جانبه أوضح نائب مدير أمن المحافظة / محمد الكبسي في تصريح له : إن عملية إطلاق السجناء المغرر بهم ليست الدفعة الأولى حيث سبقتها دفعات من المغرر بهم ولن تكون هذه الأخيرة وفي الأيام القادمة سيتم إطلاق دفعة جديدة بعد استكمال الإجراءات اللازمة لضمان عدم عودتهم إلى صف العدوان بسب التعبئة الخاطئة أو الأغرأت الكاذبة والتي هي مجرد أمنيات وحلم فقط تقود الناس البسطاء إلى المحارق ولن يشعروا بذلك إلا حين يقعوا في الفخ الذي نصب لهم وليأخذوا العبرة ممن سبقوهم

وجددت لجنة العفو العام بريمة دعوتها لكافة المغرر بهم ممن يقاتلون في صف العدوان بالعودة إلى صف الوطن واستغلال ما تبقى من فترة العفو العام.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة