ريمة: مناقشة أنشطة القطاع الصحي

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن العمري أنشطة القطاع الصحي وما تم إنجازه خلال العام 1447هـ، إضافة إلى خطة العام 1448هـ.
واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور وليد الحارسي سبل تعزيز كفاءة خدمات المستشفيات العامة والريفية بمركز المحافظة والمديريات والمرافق الصحية والصعوبات التي ترافق العمل وسبل تجاوزها
وفي الاجتماع ثمن الامين العام العمري جهود قيادة مكتب الصحة وكوادر القطاع الصحي بالمحافظة في تخفيف معاناة المواطنين والارتقاء بالخدمات الصحية رغم شحة الإمكانات في ظل ظروف وتداعيات استمرار العدوان والحصار.
وشدد العمري على أهمية تضافر جهود الجميع لتعزيز الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين سواء على مستوى مركز المحافظة أو المديريات.
فيما استعرض مدير مكتب الصحة بالمحافظة الحارسي تقريرًا حول أنشطة المكتب ومستوى الخدمات في المستشفيات والمراكز والمرافق الصحية.
وتطرق إلى الجهود المبذولة لدعم القطاع الصحي وإيجاد المعالجات البديلة عن دعم الجهات المانحة، مؤكدًا أن خطة المكتب تتضمن تأهيل الكادر الطبي وتطوير الخدمات الطبية والعلاجية في جميع المستشفيات والمراكز والوحدات وتعزيز كفاءتها.





