أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

برئاسة المحافظ العمري مناقشة الاختناقات المرورية في جبين ريمة

ريمة نت – المركز الإعلامي – الجبين

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم الثلاثاء 4 يوليو برئاسة محافظ المحافظة أ/ حسن عبدالله العمري السبل الكفيلة بمعالجة الاختناقات المرورية ورفع البسطات العشوائية من الشارع العام وإزالة المظاهر العشوائية لتحسين المظهر الجمالي لمدينة الجبين عاصمة المحافظة.

واستعرض الإجتماع الذي حضره أمين محلي الجبين ماجد امين وضم مسؤولي مكاتب الأشغال العامة والطرق والنقل والجهات الأمنية وإدارة المرور وصندوق النظافة والتحسين آلية تنظيم الأسواق العامة وإزالة الإستحداثات والأسواق العشوائية، ورفع البسطات والباعة المتجولين من الشارع العام إلى الأماكن المخصصة لهم.

وتطرق الاجتماع إلى خطة إدارة المرور لتنظيم مواقف السيارات والدرجات النارية واتجاهات السير للحد من الاختناقات المرورية بشوارع مدينة الجبين سيما الشارع العام من البنك المركزي وصولا الي فرع البريد والإدارة المحلية .

وأقر الاجتماع تنفيذ حملة تنظيم وترتيب الأسواق والباعة المتجولين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما اقر الاجتماع تحديد سوق للخضروات واللحوم وسوق للقات بعيدا عن الخط العام الذي اصبح مكتض بالسيارات والدرجات النارية والباعة المتجولين .

وأكد الاجتماع ضرورة تعاون الجهات المعنية بما يخدم المصلحة العامة والاهتمام بالنظافة والحد من العشوائيات لتخفيف الاختناقات المرورية وتحسين المظهر العام الجمالي لعاصمة المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة