أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

المحافظ العمري يدشن حملة ازالت العشوائيات ومعالجة الاختناقات المرورية بجبين ريمة

ريمة نت – المركز الإعلامي – الجبين 

دشن محافظ محافظة ريمة أ/ حسن عبدالله العمري اليوم الأربعاء 5  يوليو و معه مدير شرطة المحافظة العميد حميد بجاش حملة رفع وإزالة البسطات العشوائية وتنظيم الحركة المرورية بشوارع مدينة الجبين عاصمة المحافظة.

وخلال تدشين الحملة  التي تنفذ من قبل مكتب الأشغال العامة بالمحافظة وادارة المرور وصندوق النظافة .. أكد المحافظ العمري أهمية تنفيذ مثل هذه الحملات لإزالة العشوائيات والبسطات المخالفة ورفعها من أرصفة الشوارع الرئيسية سيما الشارع العام من مدخل المدينة وصولا الي امام الادارة المحلية ونقلها إلى اماكن مخصصة وبما يهدف للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة وتسهيل حركة المرور . وقد وجه المحافظ العمري الجهات المعنية بضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بذلك.

من جانبه أوضح مدير شرطة المحافظة العميد حميد بجاش : أن الحملة ستسهم في تنظيم حركة السير داخل شوارع المدينة التي تشهد ازدحاماً شديداً من قبل المركبات والبسطات .

بدوره أوضح نائب مدير عام مكتب الاشغال بالمحافظة المهندس احمد المسخني أن الهدف من الحملة إزالة كافة العشوائيات ورفع البسطات والباعة المتجولين من الشوارع الرئيسية في المدينة ونقلهم إلى الشوارع الفرعية بما يضمن تخفيف الازدحام ويضمن العمل بسهولة ويسر للباعة وسائقي المركبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة