أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

المحافظ العمري يدشين امتحانات الثانوية بمحافظة ريمة

ريمة نت – المركز الإعلامي – الجبين
دشن محافظ محافظة ريمة أ/ حسن عبدالله العمري بعاصمة المحافظة اليوم السبت 8 يوليو امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016-2017م التي تقدمها لها أربعة آلاف و 101 طالب وطالبة للقسم العلمي والأدبي موزعين علي 35 مركزا امتحانينا .
وأطلع المحافظ العمري ومعه مدير شرطة المحافظة العميد حميد بجاش وامين محلي الجبين ماجد امين على سير الامتحانات في مراكز الفتح النموذجية بالجبين ومركز المناظل في بني الدون، مشيدا بمستوى الانضباط والالتزام بتنفيذ التعليمات المنظمة لعملية الامتحانات.
وحث محافظ ريمة الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود والتركيز في الإجابات أثناء أدائهم للامتحانات لتحقيق نتائج متقدمة ومرضية لهم سيما وان محافظة ريمة بحاجة الي كوادر من ابنائها بمختلف المجالات العلمية .
بدوره أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة حميد التوعري أن الامتحانات بمختلف المراكز الامتحانية بكافة مديريات المحافظة تسير بشكل طبيعي خلال اليوم الأول وذلك نظرا لتكاتف جهود الجميع .. حاثا أولياء أمور الطلاب والمشرفين على المراكز ألامتحانيه توفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم في أجواء ملائمة وهادئة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة