أخبار ريــمةأخبار عاجلة

تدشين المرحلة الثانية من ثبات وانتصار في مديريتي الجبين ومزهر

متابعات \ 19يونيو2017م \ ريمة نت
تدشينا للمرحلة الثانية ثبات وانتصار في إطار المرحلة الثانية من خطة التعبئة العامة والحشد بالمحافظة. في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم , نظمت في مديريتي الجبين ومزهر لقاء موسع ضم قيادات المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية والمشائخ والعلماء وعقال الحارات والأعيان، لتفعيل لجنة التعبئة العامة والحشد الشعبي وتشكيل اللجان العاملة لمواجهة العدوان.
وفي اللقاء الذي حضره محافظ المحافظة حسن عبدالله العمري و وكيلا المحافظة محمد الوسد و حافظ حسان ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة صلاح الضبيبي.. أكدت كلمة المحافظة أهمية دور المجتمع في الحشد والتعبئة من خلال اللقاءات المستمرة وتعزيز الجبهة الداخلية ونشر ثقافة السلم المجتمعي بين أفراد المجتمع .
وأشادت الكلمات بدور أبناء المديرية في التصدي للعدوان ومرتزقته من خلال اليقظة ومتابعة أي أعمال أو تصرفات تهدف لزعزعة أمن وإستقرار المديرية والمحافظة .
واستعرض اللقاء الدور الذي يجب أن يقوم به أعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والعقال وخطباء المساجد من يقظة وتوعية خلال المرحلة القادمة..
داعيا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد ورفد الجبهات بالمال والرجال لصد العدوان الذي يسعى للنيل من الوطن وأمنه وإستقراره ومكتسباته.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة