أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةالمقالاتتقارير وحواراتخطابات قائد الثورةمنوعات

السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي: دور عقلاء وحكماء اليمن إعانة الدولة للقيام بواجبها، والتصدي لتصعيد العدوان الذي يسعى لأستهداف الجبهة الداخلية

متابعات | 18 أغسطس : ريمة نت حمل قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، اليوم السبت، حكماء وعقلاء اليمن مسؤولية التصدي لتصعيد تحالف العدوان الذي يسعى لاستهداف الجبهة الداخلية بالتزامن مع تصعيد في الجبهات لحسم المعركة.
ودعا السيد عبد الملك في كلمة له أمام اجتماع لمجلس عقلاء وحكماء اليمن، إلى محاسبة الخونة وتصحيح القضاء وتفعيل وضعه لمحاسبة الخونة، مشيرا إلى أن أنصار الله ضد الفاسدين حتى لو كانوا من أنصار الله أنفسهم.. قائلاً ” وسأقف إلى جانبكم لإرغام الآخرين للقبول بتصحيح الأجهزة الرقابية وأن يُحاسب كل فاسد أيا كان”.
وأكد في كلمته إلى أن البعض يريد الأجهزة الرقابية مشلولة دون أي فعالية، ويرمي بالفساد على الحفاة والذين يواجهون المعتدين في الجبهات، مشيرا إلى أن البعض يستخدم عناوين استخدمت سابقاً في حروب سابقة
وفي السياق ذاته، أكد السيد أنه لا حماية لفاسد سواءً من أنصار الله أو من غيرهم، قائلاً ” لست رجل مواعظ، أنا رجل قول وفعل، وسأقف إلى جانبكم لإرغام الآخرين للقبول بتصحيح الأجهزة الرقابية وأن يُحاسب كل فاسد أيا كان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة