أخبار عاجلةالأخبار المحلية

قبائل همدان: مستمرون في رفد الجبهات بالمال والرجال

محافظة صنعاء | 6 سبتمبر | ريمة نت: نظم قبائل وأعيان ووجهاء وحكماء وعقال وأبناء قبيلة همدان بمحافظة صنعاء اليوم الأربعاء وقفة تصعيدية أكدوا فيها استمرارهم في رفد جبهات القتال بالمال والرجال.
وفي الوقفة القبلية التي حضرها رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ومحافظ محافظة صنعاء حنين قطينة أعلن قبائل ووجهاء همدان استعدادهم الكامل لرفد الجبهات بقوافل العطاء والرجال دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية.
وأعلنوا مواصلتهم في المشاركة الفعلية لكل القبائل اليمنية وأبطال الجيش واللجان في مواجهة تصعيد العدوان بالتصعيد مهما كان حجم التضحيات والتحديات، مؤكدين تجهيز دفعات من المقاتلين إلی جبهات البطولة والشرف.
نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان الوقفة القبلية لمشائخ وأعيان ووجهاء وحكماء وعقال وأبناء قبيلة همدان – محافظة صنعاء
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
هذا بيانٌ للناس وبلاغٌ لدول تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته، صادرٌ عنا نحن القبلية مشائخ وأعيان ووجهاء وحكماء وعقال وأبناء قبيلة همدان بمحافظة صنعاء ، حيث خرجنا جميعاً بقضّنا وقضيضنا كبيرنا وصغيرنا في وقفةٍ قبلية حاشدة وهبّةٍ يمانيةٍ شامخة للتأكيد على مواصلة تلبية القبيلة لدعوة السيد القائد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي – حفظه الله – إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الإجرامي الآثم وكسر قرن شيطانه ، مؤكدين استمرارنا مع كل القبائل اليمنية في التحرك الجاد والمسؤول لمواجهة تصعيد العدوان بالتصعيد في مختلف الجبهات وعلى كل المستويات التزاماً منا بمبادئنا الدينية وأعرافنا القبيلة وثوابتنا الوطنية ، وإننا وباسم كل الشرفاء المشاركين في هذه الوقفة الهمدانية الأبية نؤكد على التالي :
1. استمرارنا واستعدادنا الكامل لرفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء والجود والكرم.
2. مواصلتنا في المشاركة الفعلية لكل القبائل اليمنية وأبطال جيشنا ولجاننا الشعبية في مواجهة التصعيد بالتصعيد مهما كانت التضحيات والتحديات.
3. دعوتنا لأن تكون مواجهة العدوان أولوية الأولويات، وتوحيد الجبهة الداخلية والحفاظ على وحدة الصف الداخلي في سبيل تعزيز صمود جبهات المواجهة العسكرية.
4. دعمنا وتأييدنا الكامل لخطوات وإجراءات محاربة الفساد والمفسدين في كل مؤسسات ومرافق الدولة.
5. رفضنا البات لأي مساومة بدماء الشهداء والجرحى العظماء وتضحيات الشعب اليمني.
6. استمرارنا في رفد ودعم وإسناد ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الشعبية بكل مايحافظ عليها ويضمن استمرارها في الوجهة التي حددتها مبادؤها الدينية والوطنية والقبلية السامية.
سائلين المولى تعالى الرحمة والخلود للشهداء.. والشفاء للجرحى.. والفرج للأسرى والمفقودين.. والصبر والثبات والنصر لكل مجاهدينا الأبطال في مختلف الجبهات..
صادرٌ عن الوقفة القبلية لقبيلة همدان – محافظة صنعاء
16من ذي الحجة 1438 هـ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة