أخبار ريــمةالأخبار المحليةرياضة

محافظ ريمة والمشرف العام الشائف يكرما عدد من لاعبي المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم من أبناء المحافظة

ريمة \5اكتوبر \ريمة نت :
كرم محافظ ريمة حسن عبدالله العمري اليوم ومعه المشرف العام بالمحافظة الشيخ مراد الشائف ومديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن سمير النخلي عدد من لاعبي المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم من أبناء المحافظة وذلك لإسهامهم الايجابي في تأهل المنتخب إلى نهائيات كاس آسيا تحت 16 عاما.

وخلال حفل التكريم الذي حضره عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية وقادات الفكر والراي من ابناء المحافظة اشاد المحافظ العمري بما قدمه اللاعبون عبدالرحمن الريمي حارس المنتخب وسلطان الوليدي وحمزة الريمي وذلك خلال تصفيات المجموعة الخامسة التي جرت في قطر أواخر شهر سبتمبر الماضي.
وقال لقد مثلتم اليمن أفضل تمثيل وأدخلتم الفرحة إلى قلوب كافة اليمنيين جميعا ورفعتم اسم ريمة عاليا بهذا التأهل المستحق رغم فارق الإمكانيات بين منتخبنا والمنتخبات المنافسة والعدوان الذي دمر المنشآت الشبابية والرياضية وحصاره الجائر للوطن .
ووجه محافظ ريمة مكتب الاراضي والاوقاف بمنح كل لاعب قطعة ارض بعاصمة المحافظة الجبين تكريما وتقديرا لهم على ما قدموه من مستوى مشرف مع منتخب الناشئين خلال التصفيات.
واضاف أنكم بعزيمتكم وإصراركم حققتم المستحيل ومحافظة ريمة تفخر بكم لأنكم رفعتم رؤوس أبناءها بهذا الإنجاز الكروي الرائع لتكون محافظتكم شامخة شموخ جبالها
من جانبه ثمن مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة سمير النخلي إهتمام قيادة المحافظة وكافة أبناءها وتشجيعهم ووقوفهم خلف اعضاء المنتخب الوطني للناشئين.
مؤكدا أن هذه الحفاوة والتشجيع والدعم ليس بغريب على قيادة المحافظة التي تدعم كل من يقدم مستويات مميزة ويمثل ريمة بشكل مشرف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة