أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةالصوررياضةمكتبة الوسائطمنوعات

بالصور : محافظ ريمة يكرم نجوم منتخب الناشئين لكرة القدم من أبناء المحافظة

ريمة نت | المركز الإعلامي – الجبين / عصام الحيث 

كرم محافظ محافظة ريمة أ/ حسن عبدالله العمري ومعه مشرف عام المحافظة الشيخ مراد الشايف ومديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة سمير النخلي لاعبي المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم من أبناء المحافظة وذلك لإسهامهم الايجابي في تأهل المنتخب إلى نهائيات كاس آسيا.

وخلال حفل التكريم الذي حضره عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية ..  اشاد المحافظ العمري بما قدمه اللاعبون عبدالرحمن الريمي حارس المنتخب وسلطان الوليدي وحمزة الريمي وذلك خلال تصفيات المجموعة الخامسة التي جرت في قطر أواخر شهر سبتمبر الماضي.

حيث قال المحافظ مخاطباً نجوم المنتخب : لقد مثلتم اليمن أفضل تمثيل وأدخلتم الفرحة إلى قلوب كافة اليمنيين جميعا ورفعتم اسم ريمة عاليا بهذا التأهل المستحق رغم فارق الإمكانيات بين منتخبنا والمنتخبات المنافسة والعدوان الذي دمر المنشآت الشبابية والرياضية وحصاره الجائر للوطن .

ووجه محافظ ريمة مكتب الاوقاف بمنح كل لاعب قطعة ارض بعاصمة المحافظة الجبين تكريما وتقديرا لهم على ما قدموه من مستوى مشرف مع منتخب الناشئين خلال التصفيات.

من جانبه ثمن مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة سمير النخلي إهتمام قيادة المحافظة وكافة أبناءها وتشجيعهم ووقوفهم خلف اعضاء المنتخب الوطني للناشئين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة