أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبار المحلية

امسية ثقافية بمديرية السلفية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

ريمة \السلفية \27\ريمة نت :
أحيا ابناء مديرية السلفية محافظة ريمة اليوم أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الأمسية التي شارك فيها القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية والمجتمعية وبحضور كلا من وكيل محافظة ريمة الشيخ / حافظ حسان و رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمديرية الشيخ / منصور مطهر المنتصر الى اهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة التي هي مناسبة مولد خير البشرية الذي ارسل للناس عامة وللعرب خاصة
الشيخ المنتصر تطرق الى أهمية الفعاليةو قداسة المبادئ والقيم التي حملها رسول الانسانية محمد بن عبدالله عليه افضل الصلاة والتسليم والتي سمت بالمسلمين الى أعلى ميادين العزة والرفعة والكرامة.
الى ذلك القيت العديد من الكلمات التي اشارت في مجملها الى اهمية احياء هذه المناسبة الدينية لم أمثلة من دعوة الى التعاضد وتجسيد المثل والقيم التي نهجها نبي الرحمة والمغفرة واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وسلم .
استعرضت الكلمات ما يمر به الوطن من حصار دخل في عامة الثالث من قبل مملكة الشر والبغي في محاولة لتركيع وتجويع الشعب اليمني وكان للكلمات التي دعت الى التكاتف وتوحيد الكلمة ورص الصفوف لمقارعة العدوان.
ونوهت الكلمات الى الحشد للمشاركة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة في محافظة الحديدة الخميس القادم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة