أخبار عاجلةالأخبار المحلية

تواصل الفعاليات بذكرى المولد النبوي الشريف

تعز – حجة | 28 نوفمبر | ريمة نت: نظمت مدارس الخطوة والهتاري والشهيد عبدالعزيز عبدالغني في مديرية حيفان جنوبي محافظة تعز فعالية ثقافية وفنية، وذلك بمناسبة مولد رسول الله الأعظم محمد صلى الله عليه وآله.
الفعالية تضمنت عددا من الفقرات الفنية والأدبية والكلمات التي تطرقت الى عظمة المناسبة واهمية احيائها، حيث أشارت الى أن تحرك اليمنيين في مختلف المحافظات لإحياء هذه المناسبة رغم ما تمر به البلاد من ظروف صعبة فرضها العدوان الغاشم والحصار الجائر يؤكد على عمق ارتباط اليمنيين بعقيدتهم وبنبي الإسلام محمد صلى الله عليه واله وسلم.
وفي محافظة حجة نظم في منطقة بني أسد بحجر مديرية المحابشة فعاليتين في مدرستي النجاح للبنين والزهراء للبنات بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة والسلام.
الفعاليتان تخللتا عدداً من الكلمات التي أكدت في مجملها على أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة على صاحبها واله افضل الصلاة وأزكى التسليم. المشاركون أكدوا أن الظروف الصعبة التي فرضها العدوان والحصار على اليمني لن يثنيا الشعب اليمني عن الإحتفاء بهذه المناسبة الميمونة كونها ترتبط ارتباطا عميقا في الوجدان اليمني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة