أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبار المحلية

مناقشة آلية تفعيل دور وسائل الإعلام بمحافظة ريمة

ريمة \4فبراير\ريمة نت :
ناقش اجتماع بمحافظة ريمة أمس السبت برئاسة المحافظ حسن العمري، آلية تفعيل دور وسائل الإعلام في المحافظة خلال الفترة القادمة .
وتطرق الإجتماع إلى مهام وسائل الإعلام في نقل الصورة الحقيقية وكشف جرائم العدوان السعودي الأمريكي ومعاناة اليمنيين جراء العدوان والحصار.
وإستعرض الإجتماع تقرير رئيس الجبهة الإعلامية بالمحافظة خالد الجماعي حول أنشطة وسائل الإعلام والإعلاميين والصحفيين والناشطين والحقوقيين بالمحافظة، وتغطية فعاليات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني .

وتناول التقرير الصعوبات التي تعترض سير العمل الإعلامي والحقوقي وأهم الإحتياجات التي يتطلبها العمل وفي المقدمة إنشاء إذاعة محلية بالمحافظة تسهم في تعزيز الدور التوعوي لأبناء المجتمع بأهمية مخططات العدوان التدميرية.

وأكد الإجتماع أهمية توفير الإحتياجات لتسهيل مهام الصحفيين والناشطين والحقوقيين بما يسهم في تحسين مستوى الأداء الإعلامي ومواجهة تضليل وسائل إعلام العدوان.

وثمن محافظ ريمة جهود وسائل الإعلام المختلفة في المحافظة وفي المقدمة وكالة الأنباء اليمنية سبأ وقناة اليمن الفضائية والدور البارز في تغطية كافة الفعاليات والأنشطة .. مشددا على على أهمية توحيد الجهود والإبتعاد عن المناكفات بما يعزز من الجبهة الداخلية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة