أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

بالصور : محافظ ريمة يدشن مشروع شق طريق هام في مديرية مزهر

ريمة نت | المركز الإعلامي _ عصام الحيث _ أحمد المحفلي

دشن محافظ ريمة حسن عبدالله العمري اليوم ومعه امين محلي مديرية مزهر العمل في مشروع شق طريق بني العامري – الساقية – بني عقيل- الدرجة بمديرية مزهر بطول 6كم وبتكلفة اجمالية تقدر ب70مليون ريال بتمويل ذاتي من أبناء المناطق المستفيدة من المشروع .

وفي التدشين الذي حضره عدد من القيادات المحلية والتنفيذية بالمحافظة والمشائخ والاعيان أشار محافظ ريمة إلى أهمية المشروع الذي يخدم ابناء المجتمع ويلبي احتياجاتهم من المشاريع الخدمية سيما في ظل الاوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان.

وأكد المحافظ العمري إن بدء العمل في المشروع يعتبر تحد كبير لأبناء المناطق المستفيدة والذين بادروا للمساهمة في تمويل المشروع بما يخدم المصلحة العامة.

مشيداً بالجهود الحثيثة التي يبذلها رجال المال والاعمال والمغتربين من ابناء المناطق المستفيدة في تنفيذ مثل هاكذا مشاريع تخدم المجتمع بمختلف الجوانب.

ودعا العمري ابناء محافظة ريمة الي التوجه نحو العمل التنموي والخدمي في ظل هذه المرحلة من خلال تنفيذ هذه المبادرات المجتمعية في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية التي تعكس للجميع مصداقية تكاتف ابناء المحافظة في العمل الجماعي.

من جانبه اكد امين محلي مزهر ان المشروع سيخدم اكثر من 10الف نسمة من ابناء المناطق المستهدفة من المشروع.

واشار ان هناك العديد من المناطق والعزل بالمديرية بحاجة لتنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية بمجال الطرق التي تعتبر شريان الحياة لابناء المجتمعات المحلية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة