أخبار ريــمةالأخبارالأخبار المحلية

بالصور : محافظة ريمة تواصل مناقشة تعزيز جهود الحشد والتعبئة والتجنيد الطوعي لمواجهة العدوان

ريمة نت | الجبين – عصام الحيث _ أحمد المحفلي

تواصلت بمحافظة ريمة الاجتماعات المتعلقة بمناقشة تعزيز جهود الحشد والتعبئة والتجنيد الطوعي لرفد الجبهات ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي ..

حيث ناقش اجتماع بالمحافظة برئاسه المحافظ أ/ حسن عبدالله العمري يوم الاثنين 5 مارس السُبل المتعلقة بالحشد والتعبئة لرفد الجبهات والتجنيد الطوعي عبر وزارة الدفاع.

الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة أ/ محمد الوسد .. استعرض مستوي تنفيذ أعمال اللجان الرئيسة والفرعية في سير العمل التنفيذي والميداني في المديريات والحشد والتعبئة لمواجهة العدوان.

وفي الاجتماع أشار محافظ ريمة إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تعزيز أسس الشراكة الفاعلة في التعاطي مع قضايا الوطن وتحمل الجميع للمسئولية في مواجهة العدوان ومساندة المؤسسات الرسمية في القيام بواجباتها في تخفيف معاناة المواطنين.

مؤكداً على أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية خلال المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن من خلال التحرك الجاد لرفد جبهات البطولة والشرف.. داعيا الشباب إلى الإلتحاق بالتجنيد الطوعي وسيحظون بالرعاية والاهتمام من وزارة الدفاع والعمل على تنفيذ نتائج الاجتماع مع رئيس المجلس السياسي الأعلى في الواقع العملي والبدء بتنفيذ خطة الحشد والتعبئة العامة ومعالجة آثار أحداث ديسمبر الماضي وأهمية الحشد والتعبئة المجتمعية خلال المرحلة الراهنة لرفع معنويات الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات لمواجهة العدوان.

وحث المحافظ العمري كافة المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات ومدراء عموم المديريات والقيادات المحلية والمشائخ على الاستمرار في عملية التحشيد..

مشدداً على ضرورة توحيد الصف ودعوة العسكريين للعودة والالتحاق بمعسكراتهم لأداء واجبهم الوطني في التصدي للعدوان سيما وان ابناء ريمة يمثلون السواد الأعظم في صفوف القوات المسلحة.

كما شدد على أهمية الدور المجتمعي في إفشال مخططات العدوان والتحرك الجاد والفعال كل من موقعه ووضع مصلحة الوطن فوق كل المصالح.

ودعا محافظ ريمة كافة القيادات البرلمانية والمحلية والتنفيذية والمجتمعية بالمحافظة إلي تنسيق كافة الجهود وحل الإشكالات العالقة بما يسهم في تعزيز اللحمة الوطنية وتعزيز الشراكة الحقيقية بين كافة المكونات السياسية بالمحافظة ..

هذا وقد ألزم الاجتماع مختلف اللجان المكلفة بالنزول الميداني استمرار نزولها لكل المناطق بهدف حشد الجهود والطاقات لرفد الجبهات بالمال والعتاد والرجال لمواجهة العدوان ومخططاته.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة