أخبار ريــمةالأخبارالأخبار المحلية

مناقشة سُبل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من المؤسسات الخدمية في اجتماع هام بريمة

ريمة نت | الجبين – خاص
ناقش اجتماع بمحافظة ريمة برئاسة المحافظ حسن عبدالله العمري يوم الاثنين 5 مارس عدد من القضايا ذات العلاقة بالارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين والصعوبات التي تواججها وسبل تجاوزها .

الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة أ/ محمد الوسد وضم عدد من مدراء عموم المكاتب الخدمية بالمحافظة تطرق الي الية تفعيل دور المكاتب الرسمية في اطار مهامها وانشطتها والتي تخفف من معانات الاوضاع المعيشية للمواطنيين بمختلف المناطق والقري.

كما استعرض ابرز التحديات والصعوبات التى تواجه المكاتب الخدمية والايرادية من بينها تدني تحصيل الايرادات المحلية بمختلف المجالات والتي تتطلب تضافر جهود الجميع لما من شانة النهوض بالواقع الخدمي والتنموي.

وشدد الاجتماع على اهمية نزول اللجان الميدانية من مكتب الصناعة والتجارة للاسواق والرقابة على التجار في بيع الموادالغذائية ومادة الغاز المنزلي وضبط المتلاعبين بالاسعار.

واكد محافظ ريمة ان يكون للجانب الاداري لمؤسسات الدولة دور ايجابي في خدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم في ظل الحصار المفروض من العدوان.

مؤكداً على اهمية تفعيل دور الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي اعمال المكاتب والوحدات الادارية سيما الجهات الايرادية والتي يتطلب الاشراف المباشر عليها لاتخاذ الاجراء الحازمة تجاه تقصيرها باعمالها.

واشار العمري إلى ضرورة تضافر جهود الجميع لخدمة المحافظة وأبنائها ومعالجة مختلف القضايا .. مثمنا الجهود المبذولة رغم شحة الإمكانات والأوضاع الاستثنائية التي تمر به المحافظة والوطن جراء العدوان والحصار.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة