أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

بالصور : محافظ ريمة يطلع على سير العملية التعليمية في مديرية مزهر

ريمة نت | الجبين – عصام الحيث- أحمد المحفلي 

تفقد محافظ ريمة أ/ حسن عبدالله العمري على سير العملية التعليمية بعدد من المدارس بمديرية مزهر .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير الصحة بالمحافظة الدكتور صادق المسوري وامين محلي مديرية مزهر / عبدالله البكالي تفقد سير عملية التدريس ومستوى الانضباط الوظيفي للمعلمين والتربويين بمدرسة عمر بن عبدالعزيز ومدرسة مرهب واستمع من القائمين عليها الى شرح حول الصعوبات والمعوقات التي تواجهة سير العملية التعليمية بمدارسهم.

واشارا القائمين علي تلك المدارس الى الجهود المبذولة في سبيل التغلب على تلك المشاكل والصعوبات وفي مقدمها المشاكل الناتجة عن شحة الكتب والمقررات الدراسية والكثافة الطلابية التي تواجهها المدارس بسبب توافد النازحين من المحافظات الاخرى جراء العدوان الغاشم.

واكد المحافظ العمري على اهمية الدور المناط بالسلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم للبحث عن حلول ومعالجات لتلك الصعوبات بما يمكن جميع الادارات المدرسية بالقيام بدورها بالجانب التعليمي في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وحث محافظ ريمة الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي بإعتبار العلم سلاح الطالب الامثل لتحقيق ما يصبو اليه وبناء المستقبل المشرق.

مشدداً على اهمية استمرار العملية التعليمية في المدارس لما لها من تأثير في مواجهة العدوان الغاشم وتاكيد اقتدار شعبنا على التغلب على التحديات والمؤامرات الداخلية والخارجية والتحالفات العدوانية الساعية الى اركاع شعبناء العظيم

لافتا الى تكثيف جهود الرقابة والتفتيش الاداري والتربوي على جميع المدارس لتعقب المتغيبين والمنقطعين عن الدوام الوظيفي بمدارسهم ورفع تقارير يومية باوضاع جميع المدارس.

ووجه محافظ ريمة مكتب التربية بالمحافظة بادراج مدرسة عمربن عبدالعزيز ضمن المدارس التي سيتم ترميمها للعام الجاري بدعم من منظمة اليونيسيف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة