أخبار ريــمةالأخبارالأخبار المحلية

بالصور : محافظ ريمة يناقش شؤون الأمن والأوقاف بالمحافظة

ريمة نت | الجبين – عصام الحيث – أحمد محفلي

ناقش محافظ ريمة أ/  حسن عبد الله العمري في اجتماع بالمحافظة سير العمل وسبل تحسين الأداء بمكتب الأوقاف والإرشاد بلمحافظة .

حيث استمع الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة حافظ الواحدي ومحمد الوسد ، من مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة / خالد البزاز الي شرح عن أوضاع المكتب وأحوال الموظفين وصعوبات سير العمل والاحتياجات اللازمة لتحسين الأداء بالمستوى المطلوب.

واشار البزاز إلى خطة المكتب للفترة القادمة فيما يخص زيادة ايراداته عن طريق استغلال ممتلكات الوقف وتوظيفها بما يعود بالنفع على بيوت الله وتطويرها والجوانب المتعلقة بتفعيل الجانب التوعوي للخطباء والمرشدين.

وشدد المحافظ العمري على ضرورة الانضباط الوظيفي والإصلاح المالي والإداري ومكافحة الفساد الذي يعتبر من اولويات العمل للادارة الجديدة للمكتب والاهتمام والحفاظ على ممتلكات وحقوق الأوقاف وعدم العبث فيها وتسخيرها للاغراض المخصصة لها ..

من جهة أخرى  ناقش المحافظ العمري اليوم مع قائد قوات فرع الأمن المركزي بالمحافظة العقيد / عبدالخالق صوفان، سبل تعزيز الأداء الأمني في المحافظة والمديريات.

واستمع المحافظ العمري من العقيد صوفان إلى شرح حول المهام الأمنية لقوات فرع الأمن المركزي في ريمة، بما في ذلك تأمين الحزام الأمني لمداخل المحافظة بالتعاون مع اللجان الشعبية وبما يسهم في الحفاظ علي الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وفي اللقاء أكد محافظ ريمة أهمية عودة صف وضباط فرع الأمن المركزي بالمحافظة إلى مواصلة دورهم الأمني خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .

وحث قيادة فرع الأمن المركزي الجديدة بتفعيل المهام المناطة بمنتسبي الأمن المركزي في الحفاظ على مؤسسات الدولة بالمحافظة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة