أخبار ريــمة

مراسم عزاء في استشهاد الرئيس المجاهد صالح الصماد ورفاقه.

أقيمت بمحافظة ريمة عصر الثلاثاء مراسم عزاء حاشدة في استشهاد الرئيس المجاهد صالح الصماد ورفاقه.

 

وفي مراسم العزاء الذي حضره امين محلي عاصمة المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والمحلية ومشائخ ووجهاء المحافظة  اوضحت الكلمات أن استشهاد الرئيس الصماد بغارات جوية غادرة وجبانة في الحديدة ، محل فخر واعتزاز بهذا المجاهد البطل .

 

وركزت إلى أن أهم أولويات المرحلة الراهنة يتمثل في مضاعفة تضافر الجهود ورص الصفوف للعمل على بناء الوطن  ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح للدفاع عن حياض الوطن ارضاً وانساناً امام جميع الطغاة والمستكبرين .

 

كما اكد جميع الحاضرون ثباتهم وصمودهم في مواجهة قوى العدوان من بني سعود وبني زايد ومن يقودهم من الامريكان وبني اسرائيل مؤكدين عدم خضوعهم امام أي غطرسة.

 

وجدد ابناء ريمة عهدهم لله القائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي  والرئيس الشهيد بمواصلتهم مشوار الصمود والثبات امام كل التحديات مهما تكالب عدوان الشر على بلادنا    ومواصلة  ملاحقة العملاء و الخونة والمرتزقة اينما وجدوا

 

والسير على نهج الرئيس الشهيد في التسابق الى جبهات العزة والكرامة وعدم

 

 

وتعهد مجلس التلاحم القبلي بمحافظة ريمة  بالسير على خطى الشهيد الصماد لاستكمال ما بدأ به في إطار مشروعه الوطني الذي اطلقه “يدا تبني ويدا تحمي “، مؤكدا في الوقت ذاته تأييد ومباركة مجلس التلاحم  و أبناء المحافظة لرئيس المجلس السياسي الجديد مهدي المشاط

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة