أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبار المحلية

مناقشة الاوضاع الخدمية والتنموية بمحافظة ريمة

ريمة / الجبين /18يونيو/ ريمة نت
ناقش اجتماع بمحافظة ريمة، أمس الأول برئاسة المحافظ فارس الحباري، الاوضاع الخدمية والتنموية بالمحافظة.
 
ورحب الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة حافظ الواحدي ومحمد الوسد وصالح العياضي وضم القيادات المحلية والتنفيذية، بقرار رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بتعيين محافظا لريمة.
 
وتطرق الاجتماع إلى الدور الذي يجب أن تضطلع به القيادات المحلية في ظل الوضع الراهن جراء العدوان والحصار ، والسبل الكفيلة بتفعيل دور السلطة المحلية في تنمية وتحسين مستوى الايرادات المحلية بما يسهم في خدمة مشاريع التنمية في المحافظة .
 
وأكد المحافظ الحباري أهمية إضطلاع المجالس المحلية بالمديريات بدورها في تعزيز الأمن والإستقرار ، وتقديم الخدمات للمواطنين وحل قضاياهم ، وتلبية احتياجاتهم .
 
ودعا إلى تعزيز التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد ، وتفعيل الشراكة المجتمعية في حل المشاكل والتصدي للمتربصين بأمن وسلامة المحافظة ومساندة الجهود الرسمية للتغلب على التحديات الراهنة.
 
وقال الحباري “هناك مبادئ وأسس ضرورية ومنها اعادة التفاهم والتلاحم بين كافة الاطراف ويجب ان نسعى لمد ايدينا لبعض ونتسامح ويجب ان نتوحد ونصلح الاختلالات في هذه محافظة ريمة وان نترفع عن المكايدات السياسية والحزبية الضيقة”.
 
إلى ذلك خرج الاجتماع بالاتفاق على العمل بروح الفريق الواحد إلى جانب قيادة المحافظة لخدمة المجتمع وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة