أخبار عاجلةالأخبار العربية والدولية

السيد الخامنئي يوجه بالتصدي لمن يكدرون الأمن الاقتصادي

وكالات | 27 يونيو |ريمة نت:

وجه السيد علي الخامنئي القضاء الإيراني بالتصدي لمن قال إنهم يكدرون الأمن الاقتصادي، مؤكدا على وجوب تأمين المناخ من أجل عمل وحياة ومعيشة المواطنين”.

ونقلت وكالات إعلامية إيرانية عن السيد الخامنئي قوله خلال استقباله رئيس السلطة القضائية وكبار المسؤولين إن دور جهاز القضاء في مكافحة الفساد الاقتصادي للسلطتين التشريعية والقضائية دور مؤثر، موضحا أن السلطة التنفيذية لها الدور الرئيس في قضية اقتصاد البلاد.

واعتبر قائد الثورة السيد علي الخامنئي المكافحة الحازمة والصريحة للفساد والمفسدين الاقتصاديين من المسؤوليات المهمة للسلطة القضائية وقال “إنه ينبغي الدخول في هذا الصعيد بصورة واضحة ومؤثرة وفاعلة”.

 ونوه السيد الخامنئي إلى ضرورة الدعاية الإعلامية الصحيحة، مبينا أن السلطة القضائية تتعرض اليوم من جانب الأعداء في الخارج وممن وصفهم بالغافلين في الداخل لأشد الضغوط الدعائية والإعلامية.

ودعاء السيد الخامنئي القضاء إلى عمل إعلامي مؤثر عبر فريق إعلامي وفني قوي في جهاز القضاء لمواجهة العمليات الإعلامية التشويهية المكثفة.

إلى ذلك أوصى السيد الخامنئي بالعمل بحزم أمام العدو والمتآمر والمسيء وموجه الاتهام، وأن يتعامل الجميع في المقابل أمام الشعب بتواضع وتفان ومحبة والتفاهم معهم لكسب ثقة الرأي العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة