أخبار ريــمة

وكيل محافظة ريمه يناقش مع وزير الصحه الأوضاع الصحية بالمحافظة

ناقش وزير الصحة والسكان الدكتور طه المتوكل خلال لقاءه امس الثلاثاء بصنعاء مع وكيل محافظة ريمة لشئون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي الأوضاع الصحية في المحافظة.

واستعرض اﻹجتماع السبل الكفيلة بتعزيز أداء المرافق الصحية وتوفير الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع للجوانب الممكنة للارتقاء بالنشاط الطبي والعلاجي بمحافظة ريمة خاصة في ظل هذه المرحلة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

كما ناقش الاجتماع تجهيز فرع بنك الدم والمختبر المركزي بمستشفي الثلايا بعاصمة المحافظة الجبين ورفد المرافق الصحية بالمحاليل الطبية والعلاجات بحسب الممكن والمتاح.

ووجه وزير الصحة والسكان بالتعاقد مع الكوادر الطبية المؤهلة والمتخصصة بالمجالات التي تحتاجها مستشفيات المحافظة كاخصائي طبيب اطفال ونساء وولادة وغيرها من التخصصات المطلوبة وسيتم صرف مستحقاتهم من الوزارة.

واكد وزير الصحة بذل كافة الجهود لتقديم المزيد من الدعم لتحسين الأوضاع الصحية بمحافظة ريمة والعمل علي التنسيق مع الجهات الداعمة والمانحة الدولية العاملة بالمجال الصحي لتحسين اوضاع الصحة بالمحافظة

من جانبه أكد وكيل ريمة اهمية رفد احتياجات القطاع الصحي بريمة بالكوادر الطبية وكافة الاحتياجات الممكنة من المحاليل والعلاجات لاستمرار عمل المستشفيات والمراكز الصحية في مديريات المحافظة وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة