أخبار ريــمة

وكيل محافظة ريمة يطلع على مستوى الانضباط والجاهزية الأمنية لضباط وأفراد ادارة الامن بمديرية كسمة

اطلع وكيل محافظة ريمة لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي ومعه ونائب مدير امن المحافظة العقيد عبدالله عبود على مستوى الانضباط والجاهزية الأمنية لضباط وأفراد ادارة الامن بمديرية كسمة.

وأكد وكيل ريمة على أهمية بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الأداء الأمني والتصدي لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار المواطن داخل المديرية او المحافظة.

وأشاد الوكيل الضبيبي بجهود الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات المحافظة وما تحققه من نجاحات في ظل الظروف التي يمر بها الوطن. حاثا القيادات الأمنية على التعامل الإيجابي مع المواطن باعتباره جزء مهم في منظومة العمل الأمني.

وشدد على أهمية تعزيز الانضباط ورفع مستوى الجاهزية واليقظة لمواجهات اي تحديات يفرضها العدوان ومرتزقته وعملائه.

وأشار إلى أن ما يمر به الوطن يتطلب تضافر جهود الجميع ورفد الجبهات بالرجال في ظل تصعيد تحالف العدوان خاصة في جهة الساحل الغربي التي يسطر فيها المرابطين ملاحم بطولية في مواجهة قوى الغزو والعدوان.

من جانبه أكد نائب مدير امن المحافظة العقيد عبدالله بن عبود حرص القيادات الامنية بمحافظة ريمة علي الحفاظ علي امن المواطن بمختلف المديريات وضبط كل من تسول له نفسه زعزعة الامن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

مشيرا ان رجال الامن بريمة علي استعداد تام لمكافحة الجريمة وعلي جهوزية من اليقظة الامنية التي تهدف الي الحفاظ علي امن المحافظة

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة