أخبار ريــمة

وكيل محافظة ريمه يطلع على البرنامج التدريبي لمعلمات الريف في المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بعاصمة المحافظة

اطلع وكيل محافظة ريمة لشئون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي الاحد على البرنامج التدريبي لمعلمات الريف في المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بعاصمة المحافظة الجبين.

وخلال الزيارة التي رافقه مدير عام مديرية الجبين ماجد امين أشار الضبيبي إلى أهمية تنفيذ البرنامج لمعلمات الريف لرفد القطاع التربوي بالمديريتين المستهدفة.

واكد الوكيل الضبيبي أن البرنامج يسهم في تشجيع الفتيات على الالتحاق بالتعليم ويقع على عاتقهن مسئولية إعداد الأجيال الواعده.  مشيدا بجهود المعهد العالي وكوادر القطاع التربوي في سبيل استمرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار واستهداف المؤسسات التعليمية والتربوية.

وحث الضبيبي المعلمات على الإستفادة من برنامج التدريب والتأهيل التخصصي وتطبيق المهارات والمعارف على الواقع العملي وبما يسهم في إعداد الأجيال إعدادا علميا ومعرفيا باعتبارهم ثروة الوطن.

مؤكدا استعداد السلطة المحلية تذليل صعوبات ودعم الكوادر التعليمية العاملة في الميدان وفقا للإمكانات المتاحة.

من جانبه اكد مدير ادارة التدريب والتاهيل بمكتب التربية بالمحافظة صغير قاسم ان البرنامج يعتبر المرحلة الاخيرة ويهدف  الي تدريب وتأهيل 53 معلمة من مديريتي كسمة والسلفية بتمويل مشروع وحدة الشراكة العالمية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة