أخبار ريــمة

نائب رئيس الوزراء وزير المالية يناقش مع وكيل ريمة القضايا المتعلقة بالجوانب المالية والايرادية بالمحافظة

التقى نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي في العاصمة صنعاء وكيل محافظة ريمة لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي.

ناقش اللقاء عددا من القضايا المتعلقة بالجوانب المالية والايرادية الخاصة بالسلطة المحلية ووحداتها الادارية وأجهزتها الحكومية بالمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى أبرز الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية واجهزتها التنفيذية في توفير النفقات التشغيلية الممكنة خلال الفترة القادمة لاسيما وان محافظة ريمة تختلف عن بقية محافظات الجمهورية.

واستعرض اللقاء الجوانب المتصلة بالإيرادات المحلية والمركزية في المحافظة والصعوبات التي تؤثر على الجانب الإيرادي والسبل الكفيلة بتعزيزها لما يحقق المصلحة العامة.

وأكد اللقاء على ضرورة استشعار الجميع للمسئولية والعمل بروح الفريق الواحد ومضاعفة الجهود بما يكفل تنمية الموارد خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد في ظل إستمرار تصعيد العدوان.

كما أكد حرص وزير المالية على تعزيز دور ممثلي المالية في تفعيل الرقابة والإشراف على عملية التحصيل والتوريد بالتنسيق مع السلطات المحلية تنفيذا لتوجهات المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني.

وشدد على أهمية تعزيز الجهود للتحصيل الأمثل للأوعية الإيرادية الحالية والبحث عن أوعية جديدة .. مؤكدا عدم التهاون مع المقصرين في أداء واجباتهم.

وثمن وكيل ريمة الجهود الجبارة والعظيمة التي يقوم بها وزير المالية مقبولي في توفير كل التسهيلات والدعم بالجوانب المالية للمحافظة.

مشيدا بالدور الفعال لوزير المالية في تعامله وتعاونه الايجابي مع كل القضايا المالية التي تخص محافظة ريمة وبما يهدف الي تحسين العمل الاداري والمؤسسي بالمحافظة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة