أخبار ريــمة

بالصور اجتماع مناقشة مستوى الأداء المحلي وتحصيل الإيرادات بمديريات ريمة والمواضيع المتصلة بالشأن المحلي ومستوى تنفيذ خطط التحشيد 

ناقش اجتماع مشترك لقيادات السلطة المحلية بالمديريات والمكاتب الايرادية والجهات الامنية بمحافظة ريمة برئاسة المحافظ فارس الحباري المواضيع المتصلة بالشأن المحلي في المديريات ومستوى الأداء وتحصيل الإيرادات خلال الفترة الماضية من العام الجاري.

 

واستعرض الإجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محمد الوسد ومدير امن المحافظة العميد صالح العياضي تقارير مدراء وأمناء المجالس المحلية بالمديريات حول مستوي الانجاز في مهام وخطط العمل في اطار برامجها بالجانب الايرادي والخدمي. فضلا عن عمل التحشيد للجبهات ورفدها بالرجال والعتاد.

 

وتطرق الاجتماع الي السبل الكفيلة بتطوير الاداء المحلي بمديريات المحافظة وبما يسهم في تعزيز وتحسين الموارد المحلية بمختلف الجوانب من خلال التنسيق مع المكاتب الايرادية بالمحافظة والجهات الامنية.

 

وركز الاجتماع علي اهمية الإنضباط الوظيفي لمحليات المديريات ورفع تقاريردورية عن سير العمل الاشرافي والرقابي للاجهزة التنفيذية التابعة لها وموافاة قيادة المحافظة اولا باول.

 

والزم الاجتماع القيادات المحلية بالمديريات والجهات الامنية بالتعاون مع المكاتب الايرادية وعدم التدخل في مهامها والتي يأتي في مقدمتها الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات التي حققت نقلة نوعية ونجاحا غير مسبوق بالجانب الايرادي منذ تأسيسها بالمحافظة وفصلها عن مكتب الضرائب مطلع شهرمايو المنصرم من العام الجاري.

 

وفي الإجتماع أكد المحافظ الحباري أن هذه الإجتماعات تأتي في إطار التواصل مع المجالس المحلية بالمديريات وتلمس الإحتياجات ومعالجة الإشكاليات وكذا تقييم الأنشطة والمهام.

 

وحث محافظ ريمة الجميع على بذل المزيد من الجهود خلال المرحلة القادمة بما يسهم في تحسين الأوضاع في مديريات المحافظة.

 

ووجه المحافظ الحباري القيادات المحلية بالمديريات بالتحرك الجاد والإسهام الفعلي لرفد الجبهات بالرجال..مشددا على ضرورة التوجه نحو المجتمع لتوعيته وإرشاده بمخاطر مخططات العدوان لزعزعة الأمن والاستقرار.

 

مشيرا الي الدور الذي تضطلع به الهيئات الإدارية والمجالس المحلية والمكاتب الايرادية في تنمية الموارد المحلية التي يتطلبها الوطن وهو يواجه التحديات التي فرضها العدوان والحصار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة