أخبار ريــمة

بالصور وكيل ريمة يطلع بمكتب المعاقين على الامكانيات المقدمة من المركز الرئيسي للمعاقين بصنعاء 

اطلع وكيل محافظة ريمة لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي اليوم بمكتب المعاقين علي الامكانيات الخاصة بشريحة المعاقين المقدمة من المركز الرئيسي للصندوق بصنعاء.

 

وخلال الزيارة استمع الوكيل الضبيبي من مدير مكتب ارتباط صندوق المعاقين بالمحافظة ابراهيم شاحط الي ابرز الامكانيات التي قدمها المركز الرئيسي لشريحة المعاقين بمحافظة ريمة والتي تمثلت في الاحتياجات الضروري كالعربات السريرية والعكاكيز والكراسي  والمشايات والمصاحف الناطقة وكذا الحقيبة المدرسية للطلاب المعاقين.

 

واشار شاحط ان تكلفة تلك الاحتياجات والامكانيات تقدر ب 4مليون ريال وسوف توزع علي المعاقين الاشد احتياج لتلك الامكانيات بمختلف مديريات المحافظة.

 

وأكد وكيل ريمة ان شريحة المعاقين بالمحافظة يجب ان تحظى بالرعاية والاهتمام وتوفير الرعاية التعليمية والصحية لهم لاسيما في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد وشحة الإمكانيات نتيجة الحصار الجائر والعدوان على بلادنا.

 

واشاد الوكيل الضبيبي بجهود الصندوق بالمركز الرئيسي ودروه الرائد في تبني ورعاية ومتابعة المعاقين بمحافظة ريمة.

 

عقب ذلك اطلع الوكيل الضبيبي علي ابرز المهام والأعمال والانشطة التي يقوم بها المكتب في إطار الرعاية والاهتمام بشريحة المعاقين.

 

وشدد الضبيبي علي تقديم البرامج الهادفة الى دعم المعاقين وتاهيلهم وبما يمكن من اعادة دمجهم في المجتمع.. موكدا ضرورة تنمية قدرات ومهارات الموهوبين من المعاقين والاهتمام بهم والتنسيق مع المنظمات المهتمة بقضايا الاعاقة وذلك من اجل دعم هذه الشريحة الهامة في المجتمع.

 

وثمن جهود مكتب ارتباط صندوق المعاقين بالمحافظة ودوره في توفير الاحتياجات الخاصة بالمعاقين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة