بالصور : تكريم الفائزين بجائزة الرئيس الشهيد الصماد لإنتاج الحبوب بريمة

schedule
2019-01-09 | 13:18h
update
2019-01-09 | 13:40h
person
www.raymah.net
domain
www.raymah.net
أخبار ريــمةإقتصادالأخبارالأخبار المحلية
بالصور : تكريم الفائزين بجائزة الرئيس الشهيد الصماد لإنتاج الحبوب بريمة
9 يناير، 2019 15:18

ريمة نت | خالد الجماعي 

كرمت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب وقيادة السلطة المحلية بمحافظة ريمة اليوم الفائزين بجائزة الرئيس الشهيد/ صالح الصماد لإنتاج الحبوب.

وفي التكريم الذي حضره وكلاء المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية وعضو لجنة الجائزة هاشم الكحلاني أشار وكيل المحافظة محمد مراد إلى أهمية التكريم في تشجيع المزارعين على العطاء والإنتاج خاصة في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

عرض

ودعا قيادة وزارة الزراعة إلى الاهتمام بالمزارعين بالمحافظة من خلال بناء السدود والحواجز المائية التي تغذي المياه الجوفية وتخدم المزارعين بالمحافظة خاصة وأبناء ريمة يعتمدون في زراعة أراضيهم ومدرجاتهم الزراعية علي مياه الامطار.

وأشار وكيل محافظة ريمة إلى أهمية النهوض بواقع الزراعة بما يسهم في تأمين الامن الغذائي لأبناء المجتمعات المحلية ..

مشيدا بالمواقف البطولية للرئيس الشهيد/ صالح الصماد وما قدمه في سبيل عزة اليمن في جميع المجالات والتي توجت بمشروع يد تبني ويد تحمي.

فيما أشار وكيل وزارة الزراعة/ مبارك الغيلي إلي أهمية تنمية انتاج الحبوب بريمة خاصة في المرحلة الراهنة التي يمر بها اليمن .. حاثا مكتب الزراعة بالمحافظة علي تطوير برامجه وأنشطته ومتابعة المنظمات والجمعيات الداعمة بمشاريع الإنتاج الزراعي وبما يخدم الزراعة بمديريات المحافظة.

بدوره أشاد مدير مكتب الزراعة بدور المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب لتشجيع لمزارعين بريمة لما تمثله المحافظة من أهمية زراعية وأرض خصبة لزراعة مختلف الحبوب.

تخلل التكريم فقرات شعرية شعبية ركزت على أهمية الزراعة في استمرار التصدي للعدوان وتطهير الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين.

وفي الختام تم تكريم الفائزين من مديريات الجبين وكسمة والجعفرية ومزهر وبلاد الطعام بالشهادات التقديرية وحراثة يدوية لجميع الفائزين

 

اظهر المزيد AMP
عرض

بصمة
مسؤولة عن محتوى:
www.raymah.net
الخصوصية وشروط الاستخدام:
www.raymah.net
آخر تحديث AMPHTML:
17.04.2024 - 03:38:04
استخدام البيانات وملفات تعريف الارتباط: