أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبار المحلية

فعاليات بالذكرى السنوية للشهيد بمديرية مزهر في محافظة ريمة

يمة نت [19/يناير/2019]

اقيم بمديرية مزهر محافظة ريمة اليوم العديد من الفعاليات والانشطة في أطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

حيث نظم بالمناسبة فعالية احتفائية حضرها القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية بالمديرية.

وخلال الفعالية اكد وكيل اول محافظة ريمة حسن محمد طه اهمية احياء هذه المناسبة التي تعتبر اقل واجب بحق الشهداء الذين بذلوا ارواحهم ودمائهم فداء لهذا الوطن .

وأشاد وكيل ريمة بالتضحيات الكبيرة والأدوار البطولية التي سطرها الشهداء الأبرار في جبهات العز والشرف لمقارعة العدوان السعودي الامريكي.

تخلل الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية عبرت في مجملها أن إرادة الشعب اليمني لن تنكسر ولا يمكن لقوى العدوان ان تحقق اهدافها مهما اوغل العدوان في سفك الدم وتدمير كل مقدرات ومكتسبات الوطن.

الي ذلك نظم ابناء مزهر وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان وخروقاته بعد مفاوضات السويد علي ابناء الشعب اليمني.

وأعلن المشاركين بالوقفة السير علي درب الشهداء حتي تحقيق النصر والنفير العام والتحرك الى الجبهات لمساندة رجال الجيش واللجان الشعبية لدحر الغزاه والمحتلين من الاراضي اليمنية.

وفي سياق متصل افتتح وكيل اول محافظة ريمة حسن محمد طه ومعه مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة خالد الجماعي وامين محلي المديرية عبدالله البكالي معرض صور الشهداء في مديرية مزهر.

تضمن المعرض صور شهداء أبناء مزهر ممن قدموا ارواحهم رخيصة وهم يدافعون عن كرامة الشعب اليمني في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

وفي افتتاح المعرض اشار وكيل ريمة انه بدماء الشهداء الزكية الطاهرة صمد شعبنا امام اعتى عدوان بربري غاشم وافشل رهاناته الساعية إلى النيل من عزته وكرامته.

ولفت إلى ان الانتصارات التي تتحقق كل يوم في جبهات الشرف والبطولة ماهي إلا نتاج لتضحيات الشهداء الابرار في مختلف مواقع الشرف والبطولة

 

 

ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة