أخبار ريــمة

إعلاميو ريمة يزورون معرض صور الشهداء بالمحافظة

زارت الكوادر الاعلامية والناشطين بمحافظة ريمة اليوم المعرض الخاص بصور الشهداء بالمحافظة في اطار فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

 

وفي الزيارة التي حضرها مسؤولي مكتب الاعلام بالمحافظة طاف الجميع بأقسام المعرض واكدوا على أهمية مثل هذه الزيارات التي تربط الأمة بتضحيات الشهداء العظماء ومواقفهم المشرفة تجاه دينهم ووطنهم .

 

مشيرين إلى أهمية زيارة معارض الشهداء لاستلهام منهم العزة والوفاء والصدق والعزة والكرامة والثبات على الحق اضافة إلى التذكير بعظمة هولاء الرجال الذين قدموا ارواحهم فداء للوطن.

 

وشدد اعلاميو وناشطوالمحافظة على ضرورة الإهتمام الكبير بأبناء الشهداء وأسرهم واهاليهم كأقل واجب تجاه عطائهم وثمار بذلهم التي بفضلها نعيش اليوم بأمان واستقرار

 

داعين الجميع إلى إحياء هذه المناسبة وإعطائها حقها من الزيارات والندوات الاعلامية والثقافية الهادفة للوعي المجتمعي بأهمية هذه الذكري التي تجسد تضحيات هؤلاء العظماء.

 

وحث الجميع ابناء المجتمع بمحافظة ريمة للتحرك الجاد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر والانتصار لقضية الشهداء وقضية كل اليمنيين الأحرار

 

وأشاد اعلاميو وناشطوا محافظة ريمة بتضحيات واستبسال الشهداء في سبيل الحرية والكرامة والوقوف بحزم وثبات لمواجهة دول الطغيان والاستكبار ال سعود وحلفائهم وعملائهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة