الأخبار المحلية

‏الرئيس مهدي المشاط يجري عددا من اللقاءات

أجرى الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم الأربعاء، عدداً من اللقاءات، حيث التقى غالب مطلق وزير الأشغال العامة والطرق ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحي المتوكل وقائد كتائب الوهبي اللواء صالح الوهبي ومحافظ ذمار محمد حسين المقدشي.

وتطرق لقاء الرئيس المشاط، بوزير الأشغال العامة إلى الجهود المبذولة لصيانة وتأهيل شبكة الطرق والجسور خاصة التي دمرها طيران العدوان لتخفيف معاناة المواطنين وتسهيل تنقلهم.

أما لقاء الرئيس المشاط ناقش سير العمل في السلطة القضائية واحتياجات المحاكم والنيابات للتغلب على الصعوبات التي تواجهها لتحقيق العدالة والإنصاف.

وتطرق اللقاء إلى ما تم تحقيقه من إنجازات خلال العام الماضي وخطط العام الجاري وجوانب التنسيق بين الأجهزة القضائية والنيابة العامة لسرعة البت في قضايا المواطنين.

وناقش الرئيس مهدي المشاط مع محافظ ذمار محمد حسين المقدشي، الأوضاع بالمحافظة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية لتخفيف معاناة المواطنين جراء الأوضاع الراهنة.

وتطرق اللقاء إلى الجهود التي تبذلها السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية لتوفير المشاريع والخدمات وكذا أعمال الإغاثة الإنسانية للمحتاجين والنازحين بالمحافظة بالتعاون مع المنظمات والجهات المانحة.

وخلال لقاءه قائد كتائب الوهبي اللواء صالح بن صالح الوهبي، ناقش الرئيس المشاط مستوى الجاهزية وعمليات التدريب والتأهيل لمنتسبي كتائب الوهبي للتصدي لقوى العدوان ومرتزقته وفقا لمسرح العمليات القتالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة