أخبار ريــمة

وقفة احتجاجية بمدرسة المجد ببلاد الطعام تؤكد أن موتمر وارسو احد محطات التأمر على الأمة العربية والإسلامية

نظم الًيَوُمًِ بمدرسة المجد الاساسية الثانوية بمديرية بلادالطعام وقفة احتجاجية تنديدا للتطبيع مع الكيان الصهيوني في مؤتمر وارسوا مؤتمر المؤامرات على الأمة العربية والاسلامية يظهر الحقيقة ويكشف الأقنعة .

أكد طلاب ومعلمين مدرسة المجد في وقفتهم الإحتجاجية ، ان مؤتمر وارسو يعد أحد محطات التآمر على الآمة العربية والإسلامية والقضية الفلسطينية والقدس الشريف وتسعى اسرائيل من خلاله إلى القضاء على روح المقاومة وعلى الرفض الشعبي المقاوم لها عن طريق الخونة والمرتزقة وعملائها من العربان .

وفي الوقفة رفع طلاب وطالبات مدرسة المجد لافتتات تعبر عن الغضب والرفض القاطع للتطبيع مع العدوا الاسرائيلي مؤكدين موقفهم الثابت إلى جانب الشعب الفلسطيني والدفاع عن المقدسات وتمسكهم بقضية العرب الأولى القضية الفلسطينية .

وأشار البيان الصادر عن الوقفة إلى أن موقف وزير خارجية حكومة المرتزقة المدعو اليماني برهن أن العدوان المستمر على اليمن منذ أربع سنوات لهو جزء من التهيئة لهذا التطبيع مع الكيان الصهيوني ويؤكد لنا بقينا انهم هم ادوات هذا التطبيع .

ودعا البيان أبناء الشعب اليمنى إلى رفض التطبيع والتصدي للاطماع الصهيونية، والاستمرار بالنفير العام ورفد الجبهات بالمال والسلاح لمواجهة العدوان كون هزيمته هو انتصار على العدو الأمريكي الاسرائلي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة