أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

زيارات تربوية ووقفات طلابية رفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني

اكدت عدد من الفعاليات والوقفات الطلابية امس الثلاثاء بمحافظة ريمة رفضها لتطبيع حكومة المرتزقة مع الكيان الصهيوني ووقوفها مع حق الشعب الفلسطيني في تحرير كامل ترابه الوطني من دنس المحتل الغاصب.
ففي الوقفة الاحتجاجية لطلاب المعهد العالي للمعلمين بمديرية بلاد الطعام استنكر المشاركون الموقف المخزي والفاضح لممثل حكومة المرتزقة المدعو خالد اليماني في مؤتمر وارسو وجلوسه الى جانب وزير خارجية الكيان الصهيوني , معتبرين ذلك ظهور قيادة الكيان الصهيوني للعدوان على شعبنا اليمني منذ أربعة أعوام الى العلن.
وصدر بيان عن الوقفة دعا فيه جميع المغرر بهم من أبناء المحافظة الى مراجعة حساباتهم وسرعة الخروج من الخندق الصهيوني الذي عمل على جرهم لتنفيذ مخططاته الطامعة في احتلال الشعوب العربية واستعبادها ونهب ثرواتها عبر أنظمة العمالة والخيانة للشعوب, مشدداً على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال لذود عن الأرض والعرض وافشال مخططات العدوان ومرتزقتهم في الداخل والخارج.
وفي ذات السياق اقامت طالبات مدرسة عاتكة برباط النهاري بمديرية الجبين فعالية طلابية تخللها العديد من الفقرات والكلمات المحملة الأمم المتحدة كامل المسئولية عن تأخر تنفيذ اتفاق السويد وصرف مرتبات الموظفين ورفع الحصار البري والبحري والجوي عن شعبنا اليمني, داعية كل أحرار الشعب الى توحيد الصفوف والتعاون مع الأجهزة الأمنية وبذل كل غالي ونفيس لتجنيب مناطقهم ما حل بإخواننا في الجنوب والمناطق المحتلة والمشاركة الفعالة في خوض معركة الحرية والاستقلال.
كما اكدت الكلمات على ثبات وصمود الطلاب في الجبهة التربوية والاستمرار في العملية التعليمة امام ما يرتكبه طيران العدوان من مجازر وحشية بحق أطفال اليمن ومنشأته التعليمية.
الى ذلك زار مسئول الوحدة التربوية بالمحافظة ومعه مدير إدارة التربية بمديرية الجبين مدرسة المناضل يحي مصلح ومدرستي بني ابو الضيف وعاتكه للبنات شددوا خلالها على اهمية الصمود والثبات والاستمرار في العملية التعليمة والحفاظ على الهوية الايمانية والوطنية وقيمها ومبادئها العظيمة.

أ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة