أخبار عاجلةالأخبار العربية والدولية

السيد الخامنئي: العداء الأمریكي لن یبقي دون جواب

وكالات | 24 أبريل | ريمة نت:

أكد قائد الثورة الإسلامیة في إيران السيد علي خامنئي أن العداء الأمريكي لن یبقي دون رد، وقال: إن محاولاتهم ضد إیران لن تصل إلى نتیجة، وأن بإمكاننا أن نصدر نفطنا بمقدار حاجتنا ومتي ما أردنا.

جاء ذلك فی تصریح لسماحة القائد خلال استقباله صباح الیوم الاربعاء حشدا من العمال من مختلف انحاء البلاد بمناسبة أسبوع العمل والعامل.

وأضاف السيد الخامنئي، أن الأمریكیین وحسب أوهامهم قد أغلقوا الطرق أمامنا، إلا أن الشعب النشط والمسؤولین الواعین سیزیلون الحواجز الواحدة تلو الأخريهم فیما لو عقدوا العزم على ذلك.

وأشار سماحة القائد: لیعلم الأمریكیون أیضا أن عداءهم هذا لن یمر دون رد، وسوف یتلقون الرد على ذلك، الشعب الإیراني لیس شعبا یلتزم الصمت تجاه أعدائه.

وأكد سماحته ضرورة التقلیل من الاعتماد على بیع النفط بهذه الصورة.

ولفت السيد الخامنئي على إلى محاولات الاعداء الفاشلة التی استهدفت ایران سابقا وقولهم بانهم یریدون اركاع الشعب الایرانی عبر القضایا الاقتصادیة ‘ولكن علیهم ان یعلموا بان الشعب الایرانی لن یركع امامهم’.

ونوه إلى أن “أعداء الشعب والثورة العظيمة والجمهورية الاسلامية فشلوا مراراً واليوم يتعرضون لمختلف القضايا الاقتصادية ويقولون نريد اخضاع الشعب الايراني لكن ليعلموا أن الشعب الايراني لن يستسلم لهم ابداً”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة