أخبار ريــمة

اجتماع مناقشة استمرار التحديات التي تواجه تشغيل مشروع مياه الرباط بمديرية الجبين

ناقش اجتماع للهيئة الادارية لمشروع المياه بمنطقة الرباط بمحافظة ريمة برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي التحديات التي تواجه استمرار تشغيل مشروع مياه الشرب بالرباط.

 

واستعرض الاجتماع بحضور مدير عام مكتب المياه والصرف الصحي بالمحافظة محمد امين السبل الكفيلة في انجاح ديمومة المشروع وتشغيله بصورة مستمرة للاستفاده في توفير مياة الشرب لابناء المجتمع.

 

كما استعرض الاجتماع معاناة أبناء منطقة الرباط جراء افتقارهم لمياه الشرب خلال الفترة الماضية وضرورة الاهتمام في صيانة وتشغيل المشروع حتي يتم تشغيله بالطاقة البديلة وحصول المواطنين على مياه الشرب بشكل دائم.

 

 

وأكد وكيل ريمة اهمية استمرار تشغيل مشروع مياه الشرب بمنطقة الرباط والذي يخدم كثافة سكانية كبيرة.

 

مبديا الاستعداد لتذليل الصعوبات التي تواجه تشغيل مشروع المياه بمنطقة الرباط للتخفيف من معاناة المواطنيين جراء المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان وحربه الاقتصادية.

 

وثمن وكيل ريمة جهود القائمين بمكتب المياة والصرف الصحي بالمحافظة في اعادة تشغيل مشروع مياه الشرب بمنطقة الرباط والمشاريع الاخري التي تخدم ابناء المجتمعات المحلية في ظل الظروف الراهنة.

 

من جانبه اكد مدير عام مكتب المياه والصرف الصحي بالمحافظة محمد امين انه سيتم تشغيل المشروع بالطاقة البديلة خلال الفترة القادمة.

 

وحث امين الهيئة الادارية الجديدة لمشروع المياه بمنطقة الرباط وكافة المواطنين بالحفاظ علي ديمومة المشروع بهدف الاستفادة منه بالشكل المطلوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة