أخبار ريــمة

محافظ ريمة يطلع علي انجاز العديد من المشاريع الخدمية بمديرية السلفية اطلع محافظ ريمة فارس الحباري اليوم علي انجاز العديد من المشاريع الخدمية التي نفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية بمساهمة ذاتية مجتمعية . وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيلا المحافظة حسن محمد طه ومحمد عبده مراد استمع من مدير عام المديرية نصير شائع وممثل الصندوق الاجتماعي للتنمية امين البلول الي شرحا مفصل حول نسبة الانجاز بتلك المشاريع التي احتوت علي رص الطرقات الفرعية وبناء الفصول الدراسية وكذا المشاريع الاخري بمجال الزراعة والمياه والصرف الصحي والتأهيل والتدريب لبناء القدرات بمختلف المجالات. وبين شائع والبلول ان اجمالي عدد المشاريع للمرحلة الاولي 17 مشروع خدميا وتضمنت المرحلة الثانية 30 مشروعا شملت مختلف المجالات التي يتطلبها المجتمع المحلي بالمديرية. واشاد محافظ ريمة بما حققه الصندوق الاجتماعي من مشاريع خدمية عبر برنامج التمكين والتي تلبي احتياجات وتطلعات ابناء مديرية السلفية. واشار الحباري الي اهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الحيوية سيما بمجال الطرقات التي تسهل من حركة التنقل بالمديرية وتخفف من معاناة المواطنين في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار. وحث المحافظ الحباري كافة المنظمات المانحة والداعمة الاهتمام بتدخلاتها بتنفيذ المشاريع التي يتطلبها ابناء المجتمعات المحلية لتكون رافد اساسيا لتسهيل الحياة المعيشية في ظل الاوضاع الراهنة. وثمن محافظ ريمة الجهود المبذولة من القيادات المحلية بمديرية السلفية في انجاز وتحقيق العديد من مشاريع التنمية الممولة من الجهات المانحة والمبادرات الذاتية والمجتمعية.

اطلع محافظ ريمة فارس الحباري اليوم علي انجاز العديد من المشاريع الخدمية التي نفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية بمساهمة ذاتية مجتمعية .

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيلا المحافظة حسن محمد طه ومحمد عبده مراد استمع من مدير عام المديرية نصير شائع وممثل الصندوق الاجتماعي للتنمية امين البلول الي شرحا مفصل حول نسبة الانجاز بتلك المشاريع التي احتوت علي رص الطرقات الفرعية وبناء الفصول الدراسية وكذا المشاريع الاخري بمجال الزراعة والمياه والصرف الصحي والتأهيل والتدريب لبناء القدرات بمختلف المجالات.

 

وبين شائع والبلول ان اجمالي عدد المشاريع للمرحلة الاولي 17 مشروع خدميا وتضمنت المرحلة الثانية 30 مشروعا شملت مختلف المجالات التي يتطلبها المجتمع المحلي بالمديرية.

 

واشاد محافظ ريمة بما حققه الصندوق الاجتماعي من مشاريع خدمية عبر برنامج التمكين والتي تلبي احتياجات وتطلعات ابناء مديرية السلفية.

 

واشار الحباري الي اهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الحيوية سيما بمجال الطرقات التي تسهل من حركة التنقل بالمديرية وتخفف من معاناة المواطنين في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

 

وحث المحافظ الحباري كافة المنظمات المانحة والداعمة الاهتمام بتدخلاتها بتنفيذ المشاريع التي يتطلبها ابناء المجتمعات المحلية لتكون رافد اساسيا لتسهيل الحياة المعيشية في ظل الاوضاع الراهنة.

 

وثمن محافظ ريمة الجهود المبذولة من القيادات المحلية بمديرية السلفية في انجاز وتحقيق العديد من مشاريع التنمية الممولة من الجهات المانحة والمبادرات الذاتية والمجتمعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة