الأخبار المحلية

وفد وزاري برأسة رئيس الوزراء يزور الجرحى في المستشفى العسكري

زار رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم الأربعاء، المصابين والجرحى من الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين في المستشفى العسكري بصنعاء.

وتبادل رئيس الوزراء خلال الزيارة ومعه وزراء الإدارة المحلية علي القيسي والمياه والبيئة المهندس نبيل الوزير والدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني والمصالحة الوطنية أحمد القنع والأوقاف والإرشاد نجيب العجي، تهاني وتبريكات عيد الفطر المبارك مع المصابين.

ونقل الدكتور بن حبتور، تهاني ومباركة رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى للجميع بمناسبة حلول العيد السعيد، وتقديرهم البالغ لتضحياتهم الكبيرة في سبيل عزة واستقلال وطنهم وأمتهم وتمنياتهم للجميع الشفاء العاجل.

وأكد أن أعمالهم البطولية الأسطورية وتضحياتهم الجسيمة محط تقدير وامتنان وفخر الأمة اليمنية وكافة الشعوب والأطر المؤسسية الدولية الحرة المناهضة للهيمنة والاستكبار.

بدورهم أكد الجرحى أنهم مهما بذلوا من جهد أو تضحيات من أجل وطنهم لا يساوي شيء مقارنة بما قدمه الشهداء الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل رفعة وصون وطنهم وشعبهم.

إلى أوضح أكد مدير المستشفى الدكتور عباس نجم الدين أن بعض إصابات الجرحى تؤكد استخدام تحالف العدوان السعودي الإماراتي أسلحة غربية مجرم استخدامها دوليا.

وأشار إلى أن هناك حالات خطير تستدعي نوعية إصابتها السفر العاجل إلى الخارج لتلقي العلاج المناسب ولم تتمكن من السفر بسبب استمرار الحصار الجوي وإغلاق مطار صنعاء الدولي، ما أدى في نهاية المطاف إلى موتها واستشهادها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة